انطلاق الموسم الاول للعبة eFootball 2022 يجلب معه طور “فريق الاحلام” والمزيد..


اعلنت شركة كونامي عن اطلاق الموسم الاول للعبة eFootball 2022 الذي جلب معه العديد من المزايا المنتظرة واطوار اللعب المثيرة وادناه سنطلعكم على كافة التفاصيل.

الموسم الاول للعبة eFootball 2022 اصبح الان في اللعبة وجلب معه العديد من انماط اللعب مثل eFootball League الذي يمكن اللاعبين من التنافس ضد بعضهم البعض من خلال “فريق الاحلام” او Dream Team الذي سيمكن اللاعبون من بناء فريقهم بحسب رغبتهم ويختبرون من خلال اساليب لعبة محسنة.

كونامي ذكرت من خلال موقعها بعض التفاصيل المتعلقة بالمواسم، حيث ستتواجد فترات زمنية بين كل موسم واخر وايضا محتويات كل موسم من لاعبين وغيرها ستختلف عن الموسم الذي يليه. يجدر بالذكر الى ان اللاعبين الذين سيقدمون اداء مميزا في اي موسم سيجدهم اللاعب كلاعبين رائدين في المواسم اللاحقة. الموسم الحالي متوفر منذ اليوم وحتى التاسع عشر من شهر مايو (5) المقبل.

ابرز ما سيحتويه الموسم الاول eFootball 2022:

  • قائمة اللاعبين: كل موسم سيقدم مجموعة من لاعبي الدفاع، الهجوم، خط الوسط واخيرا لاعبين متخصصين في التمرير وسيتم تقييم هؤلاء بناء على اداءهم.
  • احداث مجدولة “مؤقتة”: ستخوض من خلال فريق احلامك مجموعة من الاحداث المجدولة المؤقتة عند اكمالها ستحصل على مجموعة من الجوائز القيمة.
  • مباريات PvP “لاعب ضد لاعب”: ستتمكن في كل موسم من لعب هذا النوع من المباريات في احداث متنوعة منها المؤقتة ومنها الدائمة التي تخص الموسم الجاري، لكل منها جوائزها الخاصة عند اكمالها للحصول على لاعبين مميزين للغاية لكي تضمهم الى فريق احلامك او حتى الحصول على حركة جديدة كأسلوب لعب جديد.

الموسم الاول متاح الان لذلك انتهزوا الفرصة في خوض غمار مبارياته واحداثه للحصول على الجوائز المميزة، للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الشركة من هنا.

ما زالت لعبة eFootball 2022 تفتقر الى بعض انماط اللعب الغائبة حتى بعد التحديث 1.0.0 مثل نمط Master League الذي يعد واحدًا من اهم اوضاع اللعب التي يفتقدها جمهور السلسلة. التي تشمل أوضاع اللعب الجماعي، والتعاوني، و Team Play، ولكن ربما يكون Master League هو الميزة الأكثر طلبًا بين جمهور اللعبة. حيث كانت وضع أساسي في السلسلة، عندما كانت تُعرف باسم PES، لسنوات عديدة حيث ياخذ اللاعبين دور مدير الفريق أثناء قيامهم ببنائه والتقدم من خلال بطولات الدوري لكرة القدم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى