لعبة Zelda: Tears of The Kingdom تبيع 10 مليون نسخة

أسرع لعبة مبيعًا في السلسلة على الإطلاق!

حظيت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بإشادة كبيرة من جميع اللاعبين والنقاد في جميع أنحاء العالم، حيث وصفها الكثيرون بأنها لعبة متفوقة على أي جزء في السلسلة. إن اللعبة تتمتع بمستوى مماثل من النجاح فيما يتعلق بالمبيعات أيضًا.

أعلنت نينتندو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom باعت أكثر من 10 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في غضون ثلاثة أيام من إصدارها. وهذا يجعلها اللعبة الأسرع مبيعًا في سلسلة Zelda حتى الآن إنها تساوي أيضًا مبيعات الإطلاق الممتازة لألعاب Pokémon التي صدرت العام الماضي.

باع عنوان Tears of the Kingdom أكثر من 2.4 مليون نسخة في اليابان عند الإطلاق، وأكثر من 4 مليون نسخة في الأميركتين، مما يعني أنها أيضًا لعبة Nintendo الأسرع مبيعًا حتى الآن في الأميركتين.

ظهرت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أيضًا على رأس قائمة المبيعات الأسبوعية في المملكة المتحدة، مستمتعة بأكبر إطلاق في المنطقة في 2023 حتى الآن. كما ورد أنها باعت ما يقرب من نصف مليون نسخة مادية في فرنسا عند الإصدار.

في مراجعتنا للعبة منحناها درجة 10/10 لأنها تقدم تقريبًا كل ما تريده إن كنت من محبي السلسلة، ويمكنك إلقاء نظرة على مقالتنا التي نتحدث فيها باستفاضة عن تاريخ هذه السلسلة العريقة التي تتربع على عرش العلامات الكاملة دونًا عن غيرها من الحصريات. لا تنسى أن لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom متاحة الآن على منصة Nintendo Switch.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button