ظهور ريميك Prince of Persia في احد المتاجر العالمية ومصادر موثوقة تؤكد الامر!

سلسلة Prince of Persia او أمير بلاد فارس بالعربية تعتبر أيقونات الألعاب الكلاسيكية ومن أشهر الألعاب بالوطن العربي ويعود هذا السبب لجماليتها في ذاك الوقت ولأسلوب اللعب الممتع والمليء بالإثارة. علاوة على ذلك، الكثيرون يصفونها بأنّها أكثر سلسلة محبوبة من يوبيسوفت وعلى مدى السنين ظهرت العديد من الشائعات التي تنص على عودتها إنما هذه المرة حصلنا على الشائعة الأقوى.

في البداية، متجر MAX في غواتيمالا هو من سرّب وجود نسخة مُطوّرة (ريميك) من Prince of Persia حيثُ عرضَ نسخة البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش للبيع وكان تاريخ الإطلاق نوفمبر 2020. قد لا يكون هذا موعد الإطلاق بالفعل وهذه ليست أول مرة نرى لعبة على متجر ما لكن ما جعلنا نكتب هذا الخبر هو تأكيد وجودها من قبل الإعلامي الشهير جيسون شيرير.

جميع من يتابع صناعة الألعاب يعلم بشيرير حيثُ سرّب الكثير ويعتبر من المصادر الموثوقة. في التغريدة الأولى، شارك موضوع المتجر وقال أنّ متاجر الألعاب تُحب تسريب مفاجئات يوبيسوفت. هذه كانت أول إشارة من الإعلامي على وجود اللعبة. بعد ذلك قال أحد المتابعين  أنّهُ لا يصدق ذلك وردّ عليه شيرير قائلاً أنّ هذه التغريدة لن تكبر بشكل جيد مُشيراً إلى أنّها ستكون خاطئة بعد مدة من الوقت.

شخصياً أتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة خلال الليلة الإفتتاحية الخاصة في غيمزكوم او في حدث Ubisoft Forward الشهر المُقبل لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المصادر ليست رسمية وقد تكون غير صحيحة. ما رأيكم أنتم؟ هل تريدون العودة إلى عالم Prince of Persia؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى