بلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز
مميز

تخفيضات الربيع انطلق عبر متجر البلايستيشن تتضمن مئات الالعاب الجديدة, لا تفوت الفرصة..

انه اليوم الاول في فصل الربيع و هذا موعدنا السنوي مع تخفيضات الربيع التي تنطلق عبر متجر البلايستيشن لالعاب صدرت على البلايستيشن 4 و 3 و الفيتا و كذلك البلايستيشن VR.

التخفيضات انطلقت الان حيث تتضمن الكثير من العناوين التي صدرت حديثا من بينها لعبة Assassin’s Creed Origins واحدة من اقوى العاب هذا العام حيث تتوفر الان بسعر 35 دولار بنسبة تخفيض تصل الى 41% و ايضا لا تجعل تجربة خوض الحرب العالمية الثانية تفوتك في لعبة Call Of Duty: WWII التي حصلت على تخفيض بنسبة 28% حيث ستجدها بسعر 45 دولار و يمكنكم الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة هنــا.

اما مالكي اجهزة البلايستيشن 3 فيمكنهم الاستفادة في الحصول على تخفيضات كبيرة على جميع اجزاء سلسلة Assassin’s Creed التي صدرت على الجهاز بنسب كبيرة و لا تنسوا ايضا هناك المزيد من الالعاب الاخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.

هناك الكثير من العناوين القوة الاخرى التي ستجدونها ضمن التخفيضات و للاطلاع على جميع الالعاب يمكنكم زيارة الرابط التالي و نذكر ان الحملة ستستمر حتى 12 ابريل القادم و لكن بعضها سيغادر القائمة في 5 ابريل ايضا لذلك اذا كنت تفكر في اقتناء اي من هذه العناوين فعليك الاسراع قبل هذا الموعد للحصول عليه بسعر مناسب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار