الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat الجديدة غداً..

أخيرًا وبعد سلسلة من التلميحات، حصلنا على موعد للكشف عن لعبة Mortal Kombat الجديدة والتي يقال أنها ستكون بمثابة ريبوت للسلسلة. فمن خلال تغريدة لمخرج السلسلة عبر تويتر منذ قليل تم التأكيد أن الكشف الرسمي عن اللعبة سيكون بعد يوم غد.

مضت أشهر منذ أن تم الإعلان عن وجود جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat تخت التطوير على لسان رئيس شركة WB Games. حيث تم تأكيد الخبر من خلال Ed Boone مخرج السلسلة خلال الذكرى الثلاثين للسلسلة.

منذ صباح هذا اليوم، بدأ المخرج المذكور بتلميحات غريبة عن موعد الكشف عن اللعبة واقتراب الموعد. ولكن منذ لحظات، غرد قائلًا من خلال الفيديو التشويقي للعبة الجديدة بالموعد والذي سيكون في تاريخ 18 هذا الشهر الساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط بينما بالتوقيت السعودي، سيكون في تمام الساعة الرابعة فجر الجمعة 19 من الشهر الجاري كما نشاهد أدناه.

قد يطلق اسم Mortal Kombat 1 على اللعبة أو ببساطة MK فقط نظرًا للهاشتاق الذي استخدمه المخرج في الإعلان عن موعد الكشف عن اللعبة. كذلك هناك إشاعات تفيد بأن شخصية Peacemaker التي يلعب دورها المصارع جون سينا ستكون شخصية إضافية في اللعبة القادمة.

نتوقع ان يكون الكشف عن اللعبة بعرض اولي وقد يكون عرض سينمائي CGI على ان يتم استعراض اولى لقطات اسلوب اللعب خلال حدث بلايسيتشن الذي سيتم عقده يوم الاربعاء القادم.

يذكر أنه تم التأكيد سابقًا أن اللعبة مطورة باستخدام محرك لعبة MK11 ذاته ولم يتم نقلها للعناوين على محرك Unreal Engine 5. كما أنها ستكون مخصصة للجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي. ما هي توقعاتكم وما هو مدى حماسكم للعودة الجديدة للعبة القتال الدموية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button