أرقام باهتة للعبة Redfall على منصة Steam الرقمية بعد أسبوعين فقط من إصدارها

هبوط حاد في عدد اللاعبين..

تم إصدار Redfall في 2 مايو وهو أحدث عنوان من المطور Arkane Studios، لكنها عانت كثيراً من المشاكل التقنية والتقييمات السيئة، على الرغم من أن غالبية ألعاب المطور قد أشاد بها النقاد سابقاً، وقد ظهرت لأول مرة كواحد من أقل ألعاب Steam تصنيفًا على الإطلاق.

التقييمات الضعيفة سبب في مبيعات اللعبة الضعيفة على ما يبدو، ولكن من المحتمل أن يكون السبب هو إصدارها في نفس اليوم على خدمة Xbox Game Pass. انخفض عدد اللاعبين في Redfall إلى عدد صادم، مع العلم أن اللعبة لم يتجاوز عمرها أسبوعين، وقد عبّر أحد مطوري Redfall عن احساسه بمزيج من الحزن والارتباك بسبب ردود الفعل على اللعبة.

أعداد اللاعبين في يوم إطلاق Redfall أنذرت بأخبار سيئة، وفقًا لبيانات SteamDB فقد بلغ عدد لاعبي Redfall 376 لاعب نشط في 16 مايو. يكشف المصدر نفسه أن عدد اللاعبين النشطين في اللعبة على Steam انخفض إلى أقل من 1000 في 8 مايو واستمر في الانخفاض المستمر. بالنظر إلى أول 15 يومًا في السوق فإن Redfall في طريقها حاليًا للهبوط عن 200 لاعب يوميًا بحلول نهاية الشهر.

redfall - steamdb

تعتبر المنصة الرقمية Steam من أصغر منصة ألعاب مايكروسوفت من حيث الشعبية، لكن لا تزال هذه البيانات التي ظهرت مؤخرًا ترسم صورة لرد فعل اللاعبين على لعبة AAA “ضخمة” وتركز بشكل كبير على الطور التعاوني. بينما قال المطور Arkane سابقًا أن لديه خططًا طموحة لمحتوى اللعبة بعد الإطلاق، فمن المتوقع أن تصميم المطور على دعم اللعبة سيؤثر على شعبيتها المستمرة في الهبوط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button