إمراة تنتقم من خيانة زوجها ببيع بطاقات Yu GI Oh الخاصة به قيمتها آلاف الدولارات

لا تزال العلامة التجارية Yu GI Oh “يوغي يو” تتمتع بشعبية جنونية بين أوساط الملايين من اللاعبين حول العالم، ولست أبالغ لو قلت لكم بأنها تتفوق بشكل كبير على كل من ألعاب Magic و Pokemon وأي لعبة بطاقات أخرى، وتقام لها بشكل مستمر بطولات في مراكز الكوميك وعلى شبكات الإنترنت، ومايميزها كذلك أن نسبة كبيرة من جماهيرها من فئة الشباب والعديد منهم أعجب باللعبة بسبب المانجا التي صدرت في بادىء الأمر، أو من خلال سلسلة الأنمي الشهيرة الخاصة بها التي عرضت سنة 1998.

بطاقات Yu GI Oh الأصلية تباع في العديد من المتاجر العالمية، ومن الصعب تزييفها بسبب دقة الرسومات وجودة المادة المصنوعة منها، ويتراوح سعرها 10 دولارا أمريكي للبطاقات التقليدية، ويصل سعر بعض النسخ من البطاقات النادرة حتى 2 مليون دولار للبطاقة الواحدة، والسبب في غلاء سعرها بأن لديها نسخة أو نسختين في جميع أنحاء العالم، ومنحت على شكل جائزة خلال بطولة معينة.

بالطبع حين تكون أحد هؤلاء الذين يحبون جمع البطاقات الأصلية خاصةً النادرة منها، سيأخذ منك ذلك وقتاً طويلاً للغاية بالإضافة الى أموال طائلة من أجل تقوية مجموعتك الخاصة من بطاقات المحاربين والفخاخ والبطاقات السحرية التي تناسب إستراتيجيك والخطط الخاصة بك.

ولك أن تخيل عزيزي القارىء في حال قيام زوجتك بإستغلال الفرصة وبيع بطاقاتك خلال مزاد علني، كيف ستكون ردت فعلك؟

صحيفة SoraNews24 سلطت الضوء على حادثة طريفة ولكنها مأساوية بالنسبة لأحد المجمعين لبطاقات Yu GI Oh حين قامت الزوجة اليابانية تحت إسم مستعار “dnlay04438” قامت بعرض 26 صندوقاً من تلك البطاقات على مجتمع Yahoo للمزاد العلني من أجل بيعها والتي تضمنت 350 عرضاً تنتهي عند 20503000 ين أي ما يعادل 188220 دولاراً أمريكياً.

الزوجة كتبت بعض التفاصيل أثناء عملية البيع وقالت :

كعمل انتقامي من زوجي لخيانته لي، قررت بيع مجموعته التي تحتوي على عناصر غير مفتوحة، لذلك سأكون سعيدة إذا كان بإمكاني الحصول على سعر جيد لهذه الصناديق كانت على الرف، ولم يصلها الغبار، وليس لدي الكثير من الإلمام بألعاب الورق، ولكن أأكد للجميع بأن البطاقات سليمة ولا يوجد بها أي ضرر أو تمزق، لذا يرجى قبول حالتها كما هي وشكرا لكم.

شاركونا آرائكم حول قصة بطاقات “يوغي يو” المأساوية للزوج الخائن والمسكين في نفس الوقت.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى