رئيس Take Two يعلن دعمه لصفقة مايكروسوفت أكتفيجين..

تستمر ردود الافعال تجاه صفقة مايكروسوفت للاستحواذ على أكتفيجين بليزارد مع اتخاذ العديد من الجهات التنظيمية قراراتها بشأن هذه العملية، حيث أعلن العديد من الناشرين الآن رأيهم حول هذه الصفقة، بما في ذلك شركة TakeTwo. من خلال تأكيد رئيسها التنفيذي دعمه لعملية الاستحواذ اليوم في مقابلة حديثة.

عند سؤاله عن أفكاره حول الصفقة، قال الرئيس التنفيذي Strauss Zelnick أن Take-Two قد دعمت الصفقة لبعض الوقت، مشيرًا إلى إنها ستكون إيجابية لشركة Microsoft باعتبارها شريك، وتابع “ما هو جيد بالنسبة لهم مفيد أيضًا للصناعة”.

كرر “ستراوس زيلنيك” التعليقات السابقة التي أدلى بها حول سوق الألعاب السحابية في مقابلة مع IGN، قائلاً إن الألعاب السحابية هي طريقة توزيع وليست عملًا منفصلاً، وعلى الرغم من أن طرق التوزيع الجديدة مثل الألعاب السحابية قد توسع سوق الألعاب، إلا أنها مازالت جزءًا أساسيًا من سوق الألعاب الأكبر. لكنه دعم في المقابل صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين.

في السابق، قال الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون أن إتمام الصفقة أو إنهائها “ليس جوهريًا حقًا” لشركته. وقد أعربت شركات أخرى مثل Nvidia عن دعمها من خلال الصفقة المبرمة مع Microsoft والممتدة لعشر سنوات للوصول إلى Call of Duty، على الرغم من أن سوني مازالت تعارض بشدة.

نذكر بأن المفوضية الأوروبية كانت قد وافقت على الصفقة كما تحدثنا هنا، مع رفض تام من قبل المفوضية البريطانية CMA. هل تعتقدون أن الصفقة ستكتمل؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button