شاهد الاستعراض الأول الملحمي للعبة Mortal Kombat 1 الجديدة، وتاريخ الإطلاق

الحماس بدأ يشتعل أكثر مع ريبوت مورتال كومبات

مفاجئة مدوية حصلنا عليها قبل لحظات قليلة، حيث حصلنا أخيراً على أول استعراض تشويقي مذهل للعبة القتال الدموية القادمة Mortal Kombat 1 الجديدة من المطور NetherRealm Studios.

بالفعل كما أشارت العديد من الشائعات مؤخراً، فسوف تبدأ سلسلة القتال هذه عصر وعهد جديدان “ريبوت كامل”، من خلال العودة الى الجذور مرةً أخرى، وكما تشاهدون فقد ظهرت العديد من الشخصيات الشهيرة من السلسلة مثل Sub-zero و Scorpion وكذلك Liu Kang والعديد من الشخصيات الأخرى التي عهدناها.

علمنا أيضاً أن اللعبة لن تدعم خاصية اللعب المشترك مع المنصات المختلفة، وسيكون هناك نسخة بيتا ستصدر في شهر اغسطس المقبل من العام الجاري، وستمتلك اللعبة طور قصة “حملة” ضخم، وفي حال قمت بطلب اللعبة بشكل مسبق، فسيكون بإمكانك الحصول على شخصية المقاتل Shang Tsung.

ستصدر اللعبة في تاريخ 19 من شهر سبتمبر من العام الجاري 2023 على أجهزة الجيل الجديد، لا يوجد الكثير من التفاصيل التي نستطيع مشاركتها حتى الآن.

لن نطيل عليكم أكثر لأن الوضع يصبح أكثر حماساً في هذه الأيام، نترككم الآن لتستمعوا بهذا العرض المذهل بتقنية CGI والذي يخفي من ورائه الكثير من الإثارة والغموض والأسرار التي سنكتشفها معاً في هذا الخبر المتجدد وفي التقارير القادمة بحول الله.. ابقوا معنا لنوافيكم بكل ما هو جديد.

ستكلف اللعبة الأساسية 69.99 دولار، أو يمكنك اختيار الإصدار المميز الذي سيتوفر بالنسخة الفيزيائية والرقمية بسعر 109.99 دولار، والذي يتضمن حزمة Kombat Pack وخمسة أيام من الوصول المبكر، و 1250 Dragon Krystals (عملة اللعبة).

تتضمن حزمة Kombat Pack سكن شخصية جوني كيج تشبه جان كلود فان دام عند الإطلاق، ثم ست شخصيات جديدة قابلة للعب وخمسة مقاتلين كاميو سيتوفرون بعد الإصدار.

شاركونا آرائكم حول العرض، والتوجه الجديد الذي تبنته سلسلة القتال الشهيرة مورتال كومبات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button