الإعلان عن موعد إطلاق الحلقة الأولى من The Expanse: A Telltale Series..

أعلنت شركة Telltale Games أن الحلقة الأولى من لعبة The Expanse: A Telltale Series ستصدر في 27 يوليو القادم للحاسب الشخصي عبر Epic Games Store و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S.

تدور أحداث لعبة The Expanse: A Telltale Series قبل أحداث البرنامج التلفزيوني الحامل لنفس الإسم. ويأخذ اللاعبون دور Camina Drummer التي تستكشف هي وطاقمها حزام الكويكبات المسمى The Belt على متن سفينة Artemis. ستواجه القراصنة خلال الأحداث، والتمردات، وتنقب السفن المحطمة في بيئة منعدمة الجاذبية.

هناك خمس حلقات إجمالاً للعبة وسيتم إصدار كل حلقة من الحلقات الأربع التالية كل أسبوعين بعد إطلاق الحلقة الأولى في يوليو القادم. سيتوفر الإصدار الأساسي من اللعبة بسعر 40 دولارًا والإصدار الفاخر منها بسعر 45 دولارًا، بلايس أولئك الذين قاموا بالطلب المسبق على PlayStation و الحاسب على وصول مبكر لمدة 24 ساعة. بينما سيحصل مالكو إصدار Deluxe على محتوى إضافي غير معلن سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

من الرائع رؤية الأستديو يعود بعد انقطاع طويل، حيث أن آخر عناوينه كانت الجزء الأخير من سلسلة The Walking Dead. كما أن هناك مشروع منتظر منهم وهو The Wolf Among Us 2 سيصدر العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button