المزيد من الادلة تشير الى قدوم شخصية ناروتو “Naruto” الى Fortnite..

ما تزال شركة Epic Games بالمزيد من عمليات التعاونات من خلال لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite مع العديد من شخصيات الأفلام الهوليودية والكوميك، وألعاب أخرى، وليس غريباً أن تستمر في ذلك، وتتعاون مع إحدى أشهر شخصيات عالم الأنمي والمانجا الشهير في Shōnen Jump ناروتو “Naruto“.

أصبح من الواضح أن Naruto وهو بطل النينجا في مسلسله، سيكون ضيف لعبة فورتنايت القادم، وذلك من خلال العديد من التلميحات الجديدة والتسريبات السابقة التي تشير إلى قدومه بشكل واضح، وجميع عشاق هذا المسلسل الشهير يعرفون جيداً ما الذي يعنيه طبق الرامن اللذيذ بالنسبة لناروتو، وأهمية كوناي المتفجرة في قتالات الانمي.

المسرب HYPEX على منصة تويتر، قام بالتلميح بشكل واضح حول اقتراب قدوم شخصية ناروتو للانضمام مع مجموعة الشخصيات المقاتلة في لعبة الباتل رويال فورت نايت، وذلك من خلال نشره لطبق الرامن الذي قال انه تمت اضافته كعملة ابداعية في اللعبة، وتغريدة أخرى تتضمن فيه مواصفات سلاح الكواني المتفجر الذي من المحتمل أن يأتي للعبة والذي تميز بـ:

  • إعادة الشحن في وقت: 4 ثوان
  • أقصى مدى: 300 متر
  • التأخير بين الرميات: 1.5 ثانية
  • مدة الانتظار: 0.15 ثانية

بالإضافة إلى ربطة رأس قرية الورق التي ينتمي اليها ناروتو والتي تعرف باسم Headband، حيث ذكر المسرب أن هناك اثنتان منها مخفيتان، واحدة لناروتو وقد تكون الأخرى لشخصية أخرى، على الأغلب زعيم، أو شخصية مختلفة في الأنمي.

وقبل عدة أيام أعلن حساب لعبة Fortnite الرسمي على منصة تويتر عن اضافة واحدة من أكثر ما يميز سلسلة Naruto عن سلاسل الانمي الاخرى و هي حركة الركض السريع حيث تمد الشخصية يدها الى الخلف لتنطلق بشكل سريع مع ظهور تأثيرات السرعة من خلال تيار الهواء، الحركة متوفرة تحت اسم Full Tilt Emote و يمكن الاطلاع على أداء بعض الشخصيات في لعبة Fortnite وهي تؤديها في الفيديو المرفق في التغريدة بالأسفل.

المزيد عن فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button