جيم رايان: السوق الياباني لا يزال مهم جدًا لشركة سوني

"لدينا علاقات قوية مع الاستوديوهات اليابانية".

صناعة الألعاب لا تركز على منطقة واحدة فقط، بل تحاول الانتشار في العالم بشكل كامل تقريبًا، ولكن لن ننكر أن هناك أسواق هامة بعينها لأكبر الناشرين والشركات في الصناعة مثل سوني، ويبدو أن اليابان لاتزال تمثل سوق ضخمة أمام الشركة وتعتبر معقل مهم للشركة خلال العقود الماضية.

في مقابلة جديدة لـ “جيم رايان” رئيس PlayStation مع Famitsu ، أكد من خلالها التزام سوني باستمرار اهتمامها الكبير لسوق الألعاب اليابانية، حيث قال إنها لا تزال منطقة مهمة للشركة. يوضح “جيم رايان” أن السوق الياباني سيظل أحد أهم الأسواق. والسبب في ذلك بالطبع هو أن السوق اليابانية هي ثاني أكبر سوق في العالم، بغض النظر بالطبع على أن سوني تأسست في اليابان.

تطرق “رايان” بالطبع في أثناء المقابلة الى الألعاب اليابانية التي تم إصدارها على مدار الثلاثين عامًا الماضية على أجهزة PlayStation، وتحدث عن أسماء مثل Final Fantasy وغيرها من الحصريات اليابانية ليؤكد على أن سوني تمتلك علاقات قوية جدًا مع الاستوديوهات اليابانية على مدار الثلاث عقود الماضية.

تم انتقاد Jim Ryan من المنطقة اليابانية بعد أن أغلقت PlayStation أكبر استوديوهات سوني اليابانية، حيث أغلقت بشكل كامل استوديو Japan Studio واحتفظت فقط بإستوديو Team Asobo المسؤول عن لعبة Astro’s Playroom. لكنه ذكر ألعاب الطرف الثالث أيضًا التي صنعت في اليابان وحصلت على إطلاق أكثر من رائع على منصة PS5 مثل Elden Ring و ريميك Resident Evil 4 والمزيد في المستقبل سواء هذا العام أو خلال الأعوام القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button