جيم ريان يؤكد: حصريات PS5 لن تصدر على الحاسب منذ اليوم الأول..

صرحت سوني سابقًا أن حصريات جهاز PS5 لن تصدر على الحاسب الشخصي منذ اليوم الأول. والآن في مقابلة حديثة عاد المدير التنفيذي لفرع بلايستيشن “جيم ريان” ليؤكد ذات الأمر. هذا يعني بأن أصحاب المنصة المذكورة سيتوجب عليهم الانتظار لمدة أطول قليلاً حتى تسنح لهم فرصة تجربة عناوين الجهاز الحصرية.

في مقابلة أجراها جيم مع موقع Famitsu الياباني ترجمها أحدهم عبر مجتمع ResetEra، نفى مدير سوني وبلايستيشن التنفيذي جيم التقارير التي أفادت بأن حصريات جهاز PS5 قد تصدر منذ اليوم الأول على منصة الحاسب الشخصي.

تابع جيم بقوله إن الهدف الرئيسي من حصريات الطرف الأول هو بناء تجربة خاصة بأجهزة بلايستيشن فقط. وأضاف بأن ردود فعل اللاعبين كانت عادية عندما تصدر هذه الحصريات على منصة الحاسب بعد عدة سنوات من إطلاقها على بلايستيشن. وأكمل:

“إننا نتفهم أهمية عناوين PS5 الحصرية. تتمثل المسؤولية الرئيسية لأستوديوهات بلايستيشن في جعل الأشخاص يستمتعون بتجربة اللعبة باستخدام أحدث إصدار من أجهزتنا. نعمل على زيادة عدد العناوين الحصرية للمنصة الحالية وإصدارها بشكل مذهل لاحقًا على الحاسب الشخصي.”

قال جيم كذلك أنه غالبًا ما تتاح له الفرصة لسؤال عشاق لعبة معينة عن آرائهم. وعندما يفعل ذلك ويقوم بسؤالهم عن الفاصل الزمني مثلًا، يكون جوابهم في العادة إن إطلاق نسخة الحاسب بعد عامين أو ثلاثة أعوام من إصدار اللعبة على بلايستيشن مقبول بشكل إيجابي.

تأتي تصريحات مدير سوني وبلايستيشن التنفيذي هذه بعدما أصبحت سوني تهتم بشكل كبير في إطلاق حصرياتها على منصات أخرى. تعليقات جيم قد لا تعجب الكثيرين ولكن هذا هو الواقع. فإذا أردت عدم الانتظار سيتوجب عليك شراء جهاز بلايستيشن 5 لتجربة الألعاب منذ اليوم الأول.

هل توافقون خطة سوني المتبعة في إطلاق حصريات الجهاز على الحاسب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button