شركة Riot Games تسرح 11% من العمالة مع إيقاف فريق Riot Forge

أعلنت شركة Riot Games والمطورة للعبة League of Legends، عن عمليات تسريح للعمال ستؤثر على 530 موظف، حيث ستشهد عملية التسريح أيضًا إغلاق الشركة لاحدى وحدات النشر الخاصة بها وهي Riot Forge.

تمثل عمليات التسريح حوالي 11% من إجمالي القوى العاملة في شركة Riot Games، ووفقًا لمنشور مدونة من الشركة فإن عملية التسريح تستهدف بشكل أساسي فرق التطوير الغير أساسية، والفرق التي تضررت بشدة هي Legends of Runeterra، وهي لعبة بطاقات League of Legends الشهيرة بجانب فريق وRiot Forge، وهو احدى اذرع النشر وكان نتاج عقد شراكة مع مطورين مستقلين لإنشاء ألعاب أصغر في عالم LoL.

بالنسبة إلى LoR، عانى فريق التطوير من عمليات تسريح العمال وسينصب التركيز الآن على وضع The Path of Champions، حيث كان أداء LoR رائع في الفترة الأولى من الإطلاق في منشور المدونة، حيث كشفت شركة Riot أن تكلفة LoR أكبر من النتائج.

تواجه شركة Riot Forge الجانب الأسوأ من العملية، حيث تم إغلاق الشركة بالكامل، وكان فريق Forge مسؤول عن ست ألعاب في عالم LoL. بحسب التقرير فإن المجالات الأخرى التي يبدو أنها تضررت بشدة هي فرق الرياضات الإلكترونية والفرق الموسيقية في Riot، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

يتحدث منشور مدونة Riot Games عن كيفية إعادة الشركة التركيز على الألعاب الخدمية والمشاريع القادمة مثل Project L، وهي لعبة القتال التي تدور أحداثها في عالم LoL. كما كشفت أيضًا أنه يتم العمل على العديد من مشاريع البحث والتطوير داخليًا في شركة Riot، على الرغم من عدم تقديم معلومات موثوقة حول حالتها بالضبط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button