في أول يوم لها .. The Outlast Trials تجلب 95% من الآراء الإيجابية!

بعد أكثر من ثلاث سنوات من الانتظار، أصدرت Red Barrels لعبة The Outlast Trials وهي لعبة رعب تعاونية في مرحلة الوصول المبكر على متجر Steam. على الرغم من أن اللعبة لا تذكرنا كثيرًا بالأجزاء السابقة من السلسلة، فقد أحبها الكثير من اللاعبون.

بعد يوم واحد من بدء الوصول المبكر، جمعت The Outlast Trials مراجعات إيجابية للغاية على Steam حيث تمت ترشيح اللعبة من قبل 95٪ من اللاعبين. هناك الكثير من اللاعبين في اللعبة حاليًا حيث وصل العدد إلى 17 ألف لاعب نشط ولايزال الرقم يتزايد.

بالطبع الأمور ليست جيدة بشكل كامل وفي عدد قليل من المراجعات السلبية، يشتكي اللاعبون من مشاكل فنية وهناك أيضًا شكاوى تتعلق بالأداء وبعض اللاعبين لم تعجبهم الحبكة الرئيسية في قصة اللعبة، والبعض الآخر لم يعجبهم هذا الاتجاه الذي تتخده اللعبة بشكل عام.

 The Outlast Trials

تجري أحداث The Outlast Trials خلال حقبة الحرب الباردة، حيث تقوم شركة Murkoff بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجاربها. ستختبر هذه التجارب أفعال اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بمفردك أو مع أصدقاءك كأربعة لاعبين إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية.

شهد استديو Red Barrel نمو كبير في عدد المطورين التابعين له حتى انه بلغ الضعف مقارنةً مع مرحلة تطوير الجزء الثاني. حالياً يعمل حوالي اربعين مطور على المشروع، بينما شكر فريق التطوير اللاعبين على شغفهم ودعمهم للألعاب وأنهم يضعون كامل تركيزهم على المشروع الجديد حتى ينطلق بشكل كامل في نهاية العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button