حجب The Outlast Trials من متجر بلايستيشن السعودي وإرجاع أموال اللاعبين

بشكل مفاجئ قامت شركة سوني بحجب لعبة The The Outlast Trials من متجر بلايستيشن السعودي وإرجاع أموال اللاعبين الذين قاموا بشرائها سواء من المتجر أو باستخدام طرق دفع أخرى.

تفاجأ أحد اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة عبر متجر بلايستيشن السعودي من ظهور رسالة تخبره أنه لن يستطيع تجربة لعبة The Outlast Trials بسبب حجبها في البلد الذي يسكنه، وبالفعل عند تواصلنا مع هيئة المرئي والمسموع السعودية تبين أن اللعبة لم تحصل على تقييم وبالتالي تم منعها بشكل رسمي في المنطقة.

اللعبة من نوع ألعاب الرعب التعاوني ومبنية على سلسلة Outlast من نشر شركة Red Barrels حيث تدور أحداثها في عصر الحرب الباردة، هناك شركة تدعى Murkoff تقوم بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجاربها. ستختبر هذه التجارب أفعال اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بمفردك أو مع أصدقاءك كأربعة لاعبين إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية، وعلى الرغم من أن اللعبة تركز بشكل أكبر على القصة فيوجد طور MK-Challenges الذي يعطيك تجربة أقصر من حيث المدة ولكن في أماكن مختلفة من الخريطة.

في أول أسبوع من إطلاقها في العام الماضي حققت مبيعات كانت كبيرة بالنسبة للمطورين، بحيث باعت 500 الف نسخة، وحاليًا تجاوزت مبيعات اللعبة حاجز المليون نسخة مباعة.

تجدر الإشارة بأن سبب المنع غير واضح بعد في المتجر السعودي، ولكن اللعبة معروفة بوجود مشاهد لإراقة الدماء وتقطيع الاوصال، لذلك ابقوا معنا في حال جد أي جديد من هيئة المرئي والمسموع السعودية بشأن اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button