لعبة Mortal Kombat 1 حظت بأطول فترة تطوير بين عناوين السلسلة

السلسلة تبدأ صفحة جديدة في كل شيء!

لعبة Mortal Kombat 1 أصبحت شيء رسمي ولها تأثير كبير منذ إصدار عرض الكشف الخاص بها، والذي عرض شخصيات عائدة مثل Sub-Zero, Liu Kang, Scorpion, Kitana, Kung Lao و Shang Tsung. بالطبع نظرًا لأن اللعبة تقع عالم جديد بعد أحداث Mortal Kombat 11 ، فهناك سؤال حول مدى ارتباط العنوان باللعبة السابقة.

في بث جديد من سلسلة Kommunity على تويتش، ناقش مبتكر السلسلة Ed Boon سبب تسمية الفريق للعنوان بـ Mortal Kombat 1 ، واصفًا إياه بأنه عنوان جديد لن يكمل أيًا من أحداث الألعاب السابقة، يبدو أن الجزء الجديد حسب كلامه يشير إلى تغيير جذري في الشخصيات بخلاف اسمها والمعلومات السطحية، فعلاً هذا يظهر إرادة الفريق في الخوض بمغامرة جديدة.

“هذه هي Mortal Kombat 1 لأنها بداية جديدة تمامًا، سترى هذه الشخصيات معاد تقديمها بأدوار جديدة وعلاقات جديدة مع بعضها البعض. هذا هو السبب الرئيسي لتسمية اللعبة بـ Mortal Kombat 1. “

ومن الجدير أيضًا أن نلاحظ كيف ظهر “ليو كانغ” على الغلاف. كان Scorpion يتصدر سابقًا أغلفة Mortal Kombat X و 11 وكان متواجد في صورة مشتركة مع Sub-Zero على غلاف MK9. يقر Boon بأن “Scorpion و Sub-Zero كانا دائمًا نوعًا ما الملصق للأطفال لمورتال كومبات.” ولكن نظرًا لأن هذا الكون أنشأه Liu Kang ، أراد المطور تبني توجه فني جديد في اللعبة من الداخل ووضع “ليو كانغ” على الغلاف، مما يمثل هوية جديدة للعنوان إلى حد كبير.

قال بون أيضًا إن الكثير من المعلومات الجديدة قادمة، من الكشف عن أوضاع اللعبة الجديدة وآليات اللعبة مع نظرة على القصة. حظت اللعبة بأطول فترة تطوير عن باقي ألعاب السلسلة مع تأكيد Ed Boon باننا سنرى شيئًا جديدًا في السلسلة ولا يمكنه الانتظار لمشاركة المزيد.

سيتم طرح لعبة Mortal Kombat 1 في التاسع عشر من سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S, PS5, Nintendo Switch والحاسب الشخصي حيث يمكن لمالكي إصدار Premium و Kollector لعب اللعبة قبل خمسة أيام من الإصدار، وكذلك حزمة Kombat. لا تنسى أن تتطلع على متطلبات الحاسب الشخصي إن كنت تنوي لعبها على حاسوبك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button