شاشة تشغيل جهاز البلايستيشن 5 هذه تدمج الماضي بالحاضر بلمسات مستقبلية..

مازلنا ننتظر لنرى ما الذي تخبئة سوني عنا في جهاز البلايستيشن 5 و لكن هذا لا يمنع هذا الجمهور المتشوق ليترك العنان لتخيلاته ليبدع في تصوراته لما سيقدمه جهاز الجديد من بينهم هذا المصمم البارع الذي تمكن من بناء شاشة انطلاق تخيلية لجهاز البلايستيشن 5.

سوني دائما تضع شاشة تشغيل تظهر على التلفاز في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتشغيل جهاز البلايستيشن و غالبا ما تكون هناك موسيقى مميزة تظهر مع بدء التشغيل لذلك اراد المصمم باولو مانسو ان يستغل خيالة و قدراته لتصميم شاشة الانطلاق التي يتخيلها لجهاز البلايستيشن 5 و التي اعتمد في تصميمها على شاشة تشغيل البلايستيشن 1 و 2 و 3 و ايضا 4 سواء من حيث نظام الحركة او الرموز التي تظهر على الشاشة او حتى الموسيقى.

ففي البداية يظهرلنا شعار بلايستيشن المميز الذي تواجد في شاشة تشغيل البلايستيشن 1 مع موسيقى التشغيل المميزة ثم يبدأ نظام حركة سلس و جميل ليحوله الى شكل الشعار الجديد الذي استخدم لاول مرة مع البلايستيشن 3 و بعد ذلك تظهر موسيقى التشغيل الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 مع شعار البلايستيشن 5 الجديد, شاهد الفيديو بالاسفل..

رغم ان شاشة الطلاق هذه غير رسمية و لكن نستطيع ان نقول بانها صممت بذكاء كبير لجعلها تشمل عناصر من جميع اجهزة عائلة بلايستيشن و ربما تكون مناسبة جدا مع البلايستيشن 5 خاصة مع الذكرى 25 لاطلاق اول فرد في عائلة بلايستيشن.

بلايستيشن 5 من المقرر ان يصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020 و نتوقع ان يتم الكشف بشكل رسمي عن الجهاز في يوم ما خلال الشهر القادم فبراير, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و يمكنك متابعة تغطيتنا لاخبار الجهاز من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button