رصد إصدار Bloodborne: The Old Hunters للحاسب الشخصي

الشائعات تصر على قدوم اللعبة للحاسب الشخصي..

بعد سنوات من إصدارها، لا تزال Bloodborne عالقة ضمن إصدارات بلايستيشن فقط، ولا أخبار جديدة حول قيام المطور بإصدارها على منصة الحاسب الشخصي.

 ترددت شائعات عن وجود نسخة للحاسب الشخصي أو نخسة ريماستر قيد التطوير لفترة طويلة، واليوم حصلنا على تلميح يؤكد أن الإصدار الكامل للعبة قد حصل على نسخة للحاسوب في وقت ما.

اليوم شارك المطلع المعروف Lance McDonald بعض الحقائق المثيرة للاهتمام على تويتر. وفقًا للتغريدة فإن لقطات الشاشة الخاصة بالنسخة على موقع Fandom wiki تخضع لاسم “SPRJ-win64″، وهو مصطلح خاص بالملف الذي تستخدمه اللعبة عند التقاط لقطات شاشة في “واجهة التصحيح” أو Debug Interface والتي توفر نظرة على الحالة الداخلية للعبة لغرض تصحيح الأخطاء. 

نظرًا لأن لقطات الشاشة قد تم التقاطها باستخدام الكاميرا المتواجدة في واجهة التصحيح أو الـ debug والتي لم تكن متوفرة على PlayStation 4 حتى وقت قريب، فمن المؤكد إلى حد كبير أن لقطات الشاشة مأخوذة من نسخة Bloodborne: The Old Hunters لكن للحاسب الشخصي.

على الرغم من أن هذا يعتبر دليل مثير للاهتمام، وقيام المطور الياباني FromSoftware بالإعلان عن ذلك، وهي مسألة وقت لا أكثر. لكن لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن.

لعبة Bloodborne متاحة الآن على PlayStation 4 ومتوفرة على PS5 لكن بنسخة الجيل السابق. إذا كانت سوني تنوي إحياء العنوان مجددًا فمن المتوقع رؤية اللعبة في حدث بلايستيشن يوم 24 مايو الذي سيبدأ في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button