مؤدي شخصية مارستون في Red Dead Redemption يتحدث عن توقعاته لاحداث الجزء 3

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تكشف روكستار عن لعبتها التالية GTA 6، والتي نتوقع ان يتم الاعلان عنها في وقت قريب، يتطلع الكثير الى خطة روكستار لسلسلة Red Dead Redemption التي لا نتوقع ان يتم التخلي عنها باي شكل من الاشكال.

السؤال الذي يدور في خلد الكثير منا الان وبعد احداث الجزء الثاني المفاجئة والرائعة في نفس الوقت، اين يمكن ان يأخذنا الجزء الثالث Red Dead Redemption 3 من حيث القصة؟

اذا اردنا ان نجيب عن هذا السؤال، فستكون هناك الكثير من الاحتمالات والتوقعات التي يمكن ان تأخذنا الى احداث سابقة للجزء الثاني او ربما احداث تأتي بعد قصة الجزء الاول. بمعنى اخر الباب مفتوح اما الكثير من المسارات التي يمكن لروكستار ان تسير فيها لكن ما هو رأي روب ويثوف مؤدي دور شخصية جون مارستون في اللعبة الاولى؟

من خلال لقاء خاص معه عبر قناة sackchief تحدث ويثوف عن توقعاته حسب تجربته مع اللعبة ويشاركنا تفاصيل حول كيفية حصوله على الدور وبعض التفاصيل المرحة الاخرى.

تم سؤال ويثوف عن ما اذا كان بالامكان ان تكون احداث الجزء التالي من السلسلة قبل او بعد احداث اللعبتين فكان رده:

“نظرًا لأن العديد من الشخصيات في Red Dead Redemption 2 قد تم بنائها بشكل جيد من حيث القصة والاحداث، يمكنك الذهاب في العديد من الاتجاهات المختلفة الآن… فمثلاً يمكن عمل جزء سابق Prequel، سيكون من الرائع معرفة المزيد عن منظمة Blackwater، ونعرف اكثر عن ماذا حدث هناك..”

جزء سابق Prequel أخر من شأنها أن يكون أكثر منطقية بالنسبة للسلسلة، بالنظر إلى كيفية انتهاء احداث اللعبتين يعتقد Wiethoff بالتركيز على Blackwater سيكون مثير للاهتمام بالتأكيد، نظرًا لكونها لحظة محورية في الجدول الزمني لسلسلة، والتي لم يتمكن للاعبين رؤيتها أو تجربتها في اللعبة، فقط السماع عنها من خلال الحوارات.

ايضا تم سؤاله عما إذا كان مهتم بإعادة تأدية دور جون مارستون في اجزاء Red Dead Redemption المستقبلية، قال ويثوف ان هذا كل ما يرد فعلة بالفعل..

بالطبع، في هذه الاثناء تضع روكستار تركيزها الكامل على لعبة GTA 6 الجزء التالي في السلسلة الشهيرة. لكن هذا لا يعني انها ستتخلى عن العنوان الثاني الاكثر شهرة ودراً للارباح لدى الشركة ولا شك ان الجزء التالي ضمن خطة روكستار المستقبلية ولكن علينا ان ننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك.

في هذه الاثناء، يتطلع عشاق السلسلة فقط للحصول على نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption 2 لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. ورغم ان روكستار قد اعلنت عن وقف الدعم للعبة الا ان هذا لم يفقد الجمهور امل الحصول على هذه النسخة المحسنة في يوم من الايام.

لكن، ما هو توقعك لاحداث الجزء الثالث وهل تتفق مع ويثوف حول نظريته فيما يتعلق بالقصة التي يمكن تناولها في الجزء المستقبلي ام لديك نظرية اخرى؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button