عندما تتجسد بيئة وعالم Red Dead Redemption 2 في داخل لعبة Minecraft..

مما لا شك فيه أن مجتمع Minecraft لا يتوقف عن استعراض لمساته الفنية المتميزة بين الحين والآخر، والذي جعل من تلك اللعبة البسيطة التي تتكون من مجرد بيكسيلات ومربعات صغيرة، تتحول الى أفكار وأشياء عظيمة لا تعرف الحدود، حيث أينما تشاهد الإبداع في عالم ألعاب الفيديو يكون بلا شك مجتمع Minecraft جزء لا يتجزأ منه، ما بالكم حين يقوم أحد لاعبيها بتجسيد عالم لعبة Red Dead Redemption 2 الخلاب في داخل اللعبة.

هناك العديد من لاعبي Minecraft الموهوبين حول العالم يبحثون عن ألعاب تعد مصدر لالهامهم، ولايوجد أفضل من لعبة Red Dead Redemption 2 من أجل بناء أكثر المناطق شهرةً في اللعبة في وضع البقاء على قيد الحياة.

المنطقة التي تم تصميمها هي المزرعة الشهيرة Braithwaite Manor، وهي ايضاً موطن عائلة Braithwaite التي شهدنا فيها عدة مهمات وقصص رائعة أثناء اللعب فيها ولعبنا فيها واحدة من اكثر المعارك ضروارة بالبنادق،حيث مازالت راسخةً في ذاكرة محبي اللعبة.

Braithwaite Manor

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيه تصوير منطقة من لعبة Red Dead Redemption 2 عند مجتمع اللاعبين في Minecraft حيث قام اللاعبين في السابق كذلك بتصميم منطقة Valentine Bank، وأترككم مع الفيديو بالأسفل يوضح المزيد من التفاصيل حول التصميم.

لعبة Minecraft التي شارك في تطويرها عدة استديوهات ابرزها كان Mojang Studios واستديو Other Ocean Interactive بالإضافة الى 4J Studios, وأخيراً Xbox Game Studios أصبحت الآن أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق بدون منازع أو حتى منافس قريب، حيث بيعت منها حتى الآن 200 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

نتمنى من متابعينا محبي Minecraft مشاركتنا المناطق المحبوبة لديهم والتي أعجبتهم وذلك من خلال التعليقات في الأسفل أدناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button