عندما تتجسد بيئة وعالم Red Dead Redemption 2 في داخل لعبة Minecraft..

مما لا شك فيه أن مجتمع Minecraft لا يتوقف عن استعراض لمساته الفنية المتميزة بين الحين والآخر، والذي جعل من تلك اللعبة البسيطة التي تتكون من مجرد بيكسيلات ومربعات صغيرة، تتحول الى أفكار وأشياء عظيمة لا تعرف الحدود، حيث أينما تشاهد الإبداع في عالم ألعاب الفيديو يكون بلا شك مجتمع Minecraft جزء لا يتجزأ منه، ما بالكم حين يقوم أحد لاعبيها بتجسيد عالم لعبة Red Dead Redemption 2 الخلاب في داخل اللعبة.

هناك العديد من لاعبي Minecraft الموهوبين حول العالم يبحثون عن ألعاب تعد مصدر لالهامهم، ولايوجد أفضل من لعبة Red Dead Redemption 2 من أجل بناء أكثر المناطق شهرةً في اللعبة في وضع البقاء على قيد الحياة.

المنطقة التي تم تصميمها هي المزرعة الشهيرة Braithwaite Manor، وهي ايضاً موطن عائلة Braithwaite التي شهدنا فيها عدة مهمات وقصص رائعة أثناء اللعب فيها ولعبنا فيها واحدة من اكثر المعارك ضروارة بالبنادق،حيث مازالت راسخةً في ذاكرة محبي اللعبة.

Braithwaite Manor

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيه تصوير منطقة من لعبة Red Dead Redemption 2 عند مجتمع اللاعبين في Minecraft حيث قام اللاعبين في السابق كذلك بتصميم منطقة Valentine Bank، وأترككم مع الفيديو بالأسفل يوضح المزيد من التفاصيل حول التصميم.

لعبة Minecraft التي شارك في تطويرها عدة استديوهات ابرزها كان Mojang Studios واستديو Other Ocean Interactive بالإضافة الى 4J Studios, وأخيراً Xbox Game Studios أصبحت الآن أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق بدون منازع أو حتى منافس قريب، حيث بيعت منها حتى الآن 200 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

نتمنى من متابعينا محبي Minecraft مشاركتنا المناطق المحبوبة لديهم والتي أعجبتهم وذلك من خلال التعليقات في الأسفل أدناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار