الاخبار

فيلم Jumanji الأخير، أظهر ألعاب الفيديو بصورة حسنة و روج لها أيضا، إليكم الدلائل..

الفيلم نفسه كان يروج لحصريات سوني العديدة..

فيلم Jumanji : Welcome To The Jungle الأخير، أظهر ألعاب الفيديو بصورة حسنة و رائعة و روج أيضا للعديد من الحصريات الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 مثل لعبة Uncharted 4 و لعبة The Last Guardian و من شاهد الفيلم سيوافقني الرأي خاصة بعد عرض الدلائل التالية، تابعوا معنا..

أولا ما يجب معرفته لأولائك الذين لم تسنح لهم الفرصة لرؤية الفيلم بعد, هو أن فكرة الفيلم بالأساس تعتمد على لعبة و شخصيات هذا الفيلم ستدخل إلى عالم هذه اللعبة المدعوة باسم Jumanji و تختبر العديد من الصعوبات و العقبات و مختلف التحديات في محاولة منهم للعودة الى حياتهم الواقعية.

لدينا في الفيلم شخصية تدعى سبنسر و هو شاب مراهق ذكي و يعشق ألعاب الفيديو إلى حد الجنون، إليكم صورة من داخل الفيلم لغرفة هذه الشخص في الفيلم و بعدها احكموا بأنفسكم.

بوستر للعبة Uncharted 4 و The Last Guardian في غرفة سبنسر في الفيلم.

اليكم أيضا صورة أخرى لباب الغرفة الخاصة بشخصية سبنسر في الفيلم كالتالي :

كما تشاهدون بوستر للعبة The Last Guardian و أيضا في أقصى يسار الصورة ستشاهدون بوستر لذراع التحكم الخاص بجهاز البلايستيشن 4، و مل هذه الصور تواجدت في فيلم Jumanji الأخير، الملفت للنظر أن شركة سوني نفسها هي من تولت التسويق، النشر و الدعاية للفيلم، تابعوا معنا الدليل الأخير.

الدليل الأخير، هو الرجل الذي تشاهدونه في الأعلى، ليس (The Rock) فعليا انما شخصية سبنسر الذي تحول بدوره داخل لعبة جومانجي إلى شخصية د.سمولدر و هو عالم آثار حيث و بحسب خبرة سبنسر في عالم ألعاب الفيديو سيقود رفاقه للخروج من عالم جومانجي.

كانت هذه اعزائي هي الأدلة التي أجمع عليها جميع من شاهد الفيلم بأنه أظهر الألعاب بصورة حسنة و أيضا روج للعديد من الألعاب القوية و الحصرية الخاصة بشركة سوني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار