الاخبار

سنحصل على أخبار جديدة حول Dying Light 2 يوم الأربعاء ولكن لا تتوقع موعد إطلاق!

لعبة Dying Light 2 هي من الألعاب التي طال إنتظارها بشكل كبير حيثُ مجتمع اللاعبين وخاصةً من لعبَ الجزء الأول متشوق جداً لتجربتها مِنذُ ما تم استعراضها قبل عامين. مؤخراً أخبرنا فريق التطوير أنّهم قاموا بالإعلان عن لعبة العالم المفتوح بوقت مُبكّر وأكّد لنا أنّ عملية التطوير تستمر بشكل جيد، سنعرف ما وصل إليه الفريق هذا الأسبوع.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، شاركنا استديو Techland المُطور لها عرض قصير جداً علمنا من خلاله أنّهُ سيشاركنا تحديث حول عملية التطوير هذا الأربعاء المرافق للسابع عشر من مارس. لا نعلم ما سيتم الإعلان عنه ولكن لا تتوقعوا موعد إطلاق حيثُ ان أحد القائمين على خادم Dying Light 2 على الديسكورد أخبرنا أن لا نتوقع موعد إطلاق وأن لا نرفع آمالنا بشكل كبير ففي النهاية، هذا مجرد تحديث حول عملية التطوير.

أيضاً، نحن كمجتمع لاعبين سنحصل على فكرة أفضل عن ما يحدث داخل الاستديو البولندي وسيجعل الإنتظار أسهل. شخصياً توقعاتنا تشير نحو الإعلان عن نسخة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس بالإضافة إلى تأكيد استمرار عملية التطوير ولربما استعراض لأسلوب لعب او بعض التفاصيل الجديدة عن القصة والعالم.

انا من أكثر اللاعبين الذين ينتظرون Dying Light 2 وفي الحقيقة، هي من الألعاب التي أتطلع حقاً لتجربتها في 2021. لقد أمضيت أكثر من أربعين ساعة داخل الجزء الأول. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل أنتم متشوقون ليوم الأربعاء ولتجربة لعبة الباركور والبقاء على قيد الحياة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار