بعد فقدان حقوق FIFA .. الناشر يتمتع بثقة تجاه لعبة EA Sports FC

سنشهد تجارب أكثر حماسًا في المستقبل

الجميع يعلم أن شركة EA Sports الآن ليست مرتبطة بالعلامة التجارية FIFA من الجزء المقبل فصاعدًا ، التي ستعتبر انطلاقة جديدة من المطور ستحمل اسم EA Sports FC والتي ستعتبر انطلاقة جديدة لسلسلة كرة القدم الشهيرة ، واللناشر يتمتع بثقة كبيرة تجاه نسخته القادمة وعدم خشيته من مجرد فقدان 4 أحرف بحسب ما قال رئيس الشركة.

في مقابلة أجراها موقع The Mirror مع نائب رئيس شركة EA Sports “ديفيد جاكسون” ، قال إنه يعتقد أن قرار الشركة بالانفصال عن هيئة كرة القدم FIFA سيخلق حرية كبيرة للشركة من ناحية الإبتكارات عن الماضي لأن مع تواجد علامة فيفا كانت هناك بعض القيود التي تمنعهم من الابتكار.

“هناك قدر هائل من الطاقة في جميع استوديوهاتنا  في جميع أنحاء العالم ، هذا ما نريده لتحقيق الطموح الذي أردناه مع العلامة التجارية الجديدة”.

عند سؤاله صراحة عن السبب الذي قد يجعل اللاعبين متحمسبن بعد تغيير العلامة التجارية، قال جاكسون أن الابتعاد عن علامة FIFA سيؤدي إلى خلق تجارب جديدة وجذابة للاعبين ، وهذا لا يمثل تغيير في العلامة فقط بل في طريقة تفكير الشركة وهذا هو سبب الثقة ناحية ما سيقدموه إلى سوق الألعاب الرياضية في المستقبل بجانب ذكر أن آراء اللاعبين تمثل كل شيء.

تأتي تعليقات “جاكسون” في أعقاب التصريحات السابقة التي أدلى بها الناشر، والتي ألمحت فيها إلى أن ترخيص علامة FIFA سيعيقها في بعض المسائل المتعلقة باللعبة مستقبلاً ، لذلك يبدو أن الشركة قد تغلبت على بعض المعوقات ولكن تبقى الرؤية الأخيرة مع إصدار اللعبة في خريف هذا العام حسبما نتوقع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button