مطور Subnautica سيكشف عن لعبته الجديدة في معرض Gamescom

Subnautica هي لعبة مغامرة وبقاء تحت الماء في أحد محيطات كوكب فضائي. تدور أحداثها في عالم مفتوح ضخم مليء بالعجائب والمخاطر والاستكشافات.

اللعبة صدرت في عام 2014 على أجهزة الجيل الماضي، وهي من تطوير استديو Unknown Worlds Entertainment، واستطاعت أن تنال إعجاب اللاعبين والنقاد كذلك، وقد ألمح الممطور في وقت سابق بأنه يعمل على جزء ثاني.

المقدم والإعلامي الشهير جيف كيلي الذي سيكون مسؤولا عن تقديم معرض Gamescom، أعلن من خلال حسابه الرسمي بأننا سنكون على موعد مع إعلان المطور Unknown Worlds لعنوانه الجديد، حيث ستكون جزء من العرض الافتتاحي المباشر للمعرض.

ولذلك، كل المؤشرات تفيد بأنه الاستديو سيعلن عن الجزء الثاني من لعبة Subnautica، وأحد أسباب ذلك هو تلميحات المطور في وقت سابق، بالإضافة الى النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني، من خلال بيعها أكث من خمسة ملايين نسخة حتى عام 2020، وأخيرًا عودة شعبيتها خلال فترة الوباء.

المزيد حول Subnautica:

استكشف كوكبًا غريبًا مغمورًا بالمياه، كوكبًا جميلاً ومخيفًا في نفس الوقت في مغامرة حازت إعجاب الكثيرين مفعمة بالحركة من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح من المُطور Unknown Worlds Entertainment.

بعد الهبوط الاضطراري في عالم ما تحت الماء هذا، فإن الحل الوحيد للتحرك هو الغوص. تمتد محيطات Subnautica من الشعاب المرجانية الضحلة والمشمسة إلى الخنادق الخطرة في أعماق البحار وحقول الحمم البركانية وأنهار ما تحت الماء ذات الإضاءة الحيوية.

تحكم في إمدادات الأكسجين الخاصة بك أثناء استكشاف غابات عشب البحر والهضاب والشعاب المرجانية وأنظمة الكهوف المتعرجة. الوقت ينفذ للعثور على الماء والغذاء وتطوير المعدات التي تحتاجها للاستكشاف.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button