احداث فيلم Dragon Ball Super: Broly تظهر اخيراً ضمن المانجا

مانجا Dragon Ball Super سلطت الضوء خلال الفصل السابق على احداث فيلم Dragon Ball Super: Super Hero، ويبدو اننا سنكون على موعد مع العودة الى احداث فيلم Broly من خلال الفصل 93 من المانجا ذاتها.

فيلم دراغون بول سوبر: برولي صدر في ديسمبر 2018، حيث حقق نجاح كبير. كان الفيلم، على عكس العديد من أفلام Dragon Ball السابقة، تكملة أساسية للمسلسل الأنمي Dragon Ball Super TV حيث انطلقت احداثه من المكان الذي توقف فيه الأنمي المذكور.

Dragon Ball Super: Broly تقع بعد احداث بطولة القوة

في الفصل 93 من المانجا، يظهر Broly من خلال مشاهد من Dragon Ball Super: Super Hero، قبل أن يعود ليشرح من هو وكيف وصل إلى هناك. في الصفحة 3 من الفصل، كان هناك توضيح بأنه وبعد بطولة القوة Tournament of Power مباشرة، وجد كل من جوكو وفيجيتا نفسيهما يتصارعان مع برولي، مؤكدين أخيرًا أن أحداث فيلم برولي تجري في أعقاب بطولة القوة في كل من المانجا والأنيمي.

تشير صياغة احداث المانجا ايضاً إلى أن احداث Galactic Patrol Prisoner Saga يجب أن تحدث بعد فيلم Broly في المانجا.

تلخيص الفيلم من خلال الفلاش باك ضعيف بعض الشيء، حيث أنه يختصر فيلم Broly بأكمله في خمس صفحات فقط. لذلك سيكون من الجيد أن نوضح أخيرًا أن الفيلم هو اساسي بالنسبة للمانجا وكذلك الأنيمي.

في السابق، تم تحويل أحداث الفيلم إلى صفحة واحدة في المانجا، مما جعل الأمر غير واضح كيف أو سبب وقوع هذه الأحداث. كما أنه يفتح الباب لإحياء Dragon Ball Super المحتمل من خلال عمل تلفزيوني لـ The Galactic Patrol Prisoner Saga، حيث كان الحدث الوحيد الجدير بالملاحظة بينهما هو فيلم Broly نفسه.

كما أنه يعطي فكرة أفضل حول مقدار الوقت الذي مر بين Broly و Super Hero، حيث تبدأ Galactic Patrol Prisoner Saga في الفصل 43، مما يعني أنه يجب تعيين Broly قبل ذلك. بينما بدأ المحتوى المرتبط بـ Super Hero في المانجا في الفصل 88، لذا فقد وقعت ملحمة Galactic Patrol Prisoner Saga و Granolah the Survivor Saga في هذه الأثناء.

قد يكون الامر معقد بعض الشيء على البعض، لكن سيكون من الجيد الربط بين احداث المانجا والفيلم والعمل التلفزيوني من اجل وضع النقاط على الحروف.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button