اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مُطوري Scorn: المعالجات الجديدة هي من ستحقق القفزة الاكبر في الجيل القادم!

لعبة Scorn هي من الألعاب الآتية للجيل القادم فقط وتم الكشف عنها في حدث الاكسبوكس سيريس اكس الأخير لكن في الحقيقة، تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2017 حيثُ ظهرت على موقع التبرعات الشهير كيكستارتر وتمكنت من جمع هدفها. في العرض الأخير استعرض لنا فريق التطوير عالم اللعبة البشع والمظلم واليوم يعودون لنا بتصريح جديد حول الجيل القادم من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) ومعلومة مهمة عن لعبتهم!

في حديث لجوبومير بيكلار، مُخرج عل لعبة Scorn مع موقع MSPowerUser حول رأيه بالجيل القادم وما يميزه عن الجيل الحالي، صرّح المُخرج بشيء يُعاكس العديد من المطورين الآخرين. ففي كلامه، قال أنّ المعالجات الجديدة هي من ستحقق القفزة الأكبر بالجيل القادم على عكس الأقراص الصلبة السريعة (SSDs). بالطبع، هو لم ينفي أهمية الأقراص الصلبة السريعة لكن وفقاً له، المعالجات هي من تسبب المشاكل الأكثر على الجيل الحالي من الاكسبوكس والبلايسيتشن. بالتأكيد معالج البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون المبني على تقنية جاكوار لن يصل إلى قريب المعالجات المبنية على تقنية زين 2.

بجانب ذلك، وضّح لنا بيكلار سبب كون لعبة Scorn للجيل القادم فقط في المقابلة حيثُ قالَ:

لم نرغب في جلب Scorn إلى الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية لأننا نريد لعب لعبتنا بسرعة 60 إطاراً في الثانية. سيكون ذلك شبه مستحيل بدون تضحيات كبيرة. الجيل التالي يدور حول الاستجابة والسلاسة وعدم إضاعة الوقت لكن المشكلة في هذه الميزات هي أنها ليس من السهل بيعها في مقاطع الفيديو أو لقطات الشاشة.

لعب الألعاب بـ 60 إيطار بالثانية هو أمر مُهم حقاً بالجيل القادم وشخصياً لن آراه “الجيل الأفضل او المُتطور” في حال لم أتمكن من اللعب عليه في ستين إيطار وأتشوق حقاً للتخلص من لعنة الثلاثين إيطاراً في الثانية.

هل تتفقون أنتم مع المُخرج حول موضوع المعالجات؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا حول ما إن كنتم متشوقين لتجربتتها عندما تصدر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار