ديمو لعبة Final Fantasy 16 سيمتد لعدة ساعات وسيكون بالإمكان حفظ التقدم

نقترب أكثر من صدور أكثر ألعاب الفانتاسي والآر بي جي اليابانية انتظارا على الاطلاق لعبة Final Fantasy 16 من المطور Square Enix.

لقد علمنا بشكل رسمي أن لعبة Final Fantasy 16 المنتظرة قد انتهت من عملية التطوير وأصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في تاريخ 22 يونيو من العام الجاري، ولكن يمكن أن تلعب النسخة التجريبية نسخة الديمو منها في تاريخ 8 يونيو 2023 أو 9 يونيو المقبل، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي حول ذلك بعد. أي قبل أسبوعين من إصدار اللعبة الرسمي.

من المعروف أيضاً أن Square Enix تميل إلى طرح النسخ التجريبية للغالبية العظمى من ألعابها قبل الإطلاق، سواء كانت العناوين الكبيرة أو الصغيرة، ونقلاً عن Push Square سيمتد ديمو لعبة Final Fantasy 16 الى ساعتين تقريباً، حيث سيتم من خلاله التركيز على الأيام الأولى لقصة بطل الرواية كلايف، وتصوره على أنه رجل أصغر سنا في بداية رحلته الطويلة.

الشيء الهام هنا هو أن المطور أكد بشكل رسمي أنه سيسمح للاعبين الذين تقدموا في الديمو بمواصلة تقدمهم في اللعبة الكاملة بعد إطلاقها بشكل نهائي، طبعاً في حال قمت بشرائها. هذا الأمر سيشجع ويسرع بالتأكيد من مبيعات اللعبة، ويعكس مدى ثقة المطور بأكبر عناوينه.

من المقرر إطلاق لعبة Final Fantasy 16 في تاريخ 22 يونيو على شكل حصرية مؤقتة على جهاز PS5. ولن يكون هناك أي تحديثات من اليوم الأول من الإطلاق كما يحدث عادةً مع معظم العناوين من فئة AAA.

في الختام نود أن نذكر متبعينا أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة كشفت عن منع فسح اللعبة في المملكة العربية السعودية بسبب محتوى اللعبة الغير لائق للاعبين العرب حيث أبقت Square Enix هذا المحتوى ولم تزيله برفض تام بعد محاولات من الهيئة بتوضيح موقفها من هذا المحتوى.. لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button