شاهد هذا الظهور الجميل لأبطال بلايستيشن داخل لعبة Destiny 2..

حصلت لعبة Destiny 2 على موسم جديد جلب معه العديد من المحتويات المميزة. أهم ما أضافه الموسم هو تعاون اللعبة مع أستوديوهات بلايستيشن لإضافة بعض العناصر المأخوذة من ألعاب وأيقونات الشركة الحصرية وغيرها الكثير.

الموسم الجديد للعبة Destiny 2 يدعى Season of The Deep وتفاصيله كاملة تجدونها عبر مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog. حيث يقدم محتويات عديدة منها 7 أنشطة جديدة للاعب وبعض العتاد الأسطورية المستلهمة من عناوين أستوديوهات بلايستيشن الأخرى مثل God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West وكذلك Ratchet & Clank Rift Apart.

سيضم Season of the Deep ثلاث مجموعات زخرفية جديدة للدروع واحدة لكل فئة Guardian مستوحاة من أكبر الألعاب في تاريخ بلايستيشن. سيشعر العمالقة وكأنهم في موطنهم في مجموعة الزخرفة الجديدة “Godsbane”، المستوحاة من God of War.

هناك مجموعة “Annointed” للصيادين، من لعبة هورايزون 2 مما يخلق مظهرًا مثاليًا لأي نشاط يتطلب خفة الحركة والقوة. أخيرًا، يعد الشرف والدقة من السمات المميزة لنمط حياة Warlock، وهي مقتبسة من Ghost of Tsushima تحفة Sucker Punch في العالم المفتوح.

تستمر اللعبة في جلب العديد من المحتويات التي لا حصر لها، وهذا بالضبط ما كانت تبدو عليه نية الفريق الداعم Bungie من بداية الإطلاق. هناك تلميح لجزء ثالث ظهر مؤخرًا من أحد المصادر ولكن لا شيء رسمي حتى الآن على الأقل حتى بداية حدث PlayStation Showcase القادم يوم الغد.

تحديث الموسم الجديد متاح الآن للتحميل، لذلك انتهزوا الفرصة في تحميله للحصول على الدروع والعناصر المقتبسة من ألعاب بلايستيشن الأخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button