تقرير: مطور Call of Duty Advanced Warfare لا يعمل على جزء جديد منها

شائعة تنفي شائة أخرى...

شاركناكم بالأمس خبر “شائعة” مفادها أن مطور Vanguard و Black Ops استديو Sledgehammer يعمل على جزء جديد نفس السلسلة بعنوان Advanced Warfare 2، ومن المقرر إطلاقه في عام 2025.

تقرير جديد من خلال صفحة CharlieIntel عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، والمطلعة على أخبار اللعبة أفاد بعكس ذلك، حيث أشار الى أنه لم يسمع حول ذلك على الإطلاق، وأن Call of Duty Advanced Warfare 2 ليست قيد التطوير في الوقت الحالي، ولا توجد أي أخبار مؤكدة حول طبيعة المشروع الذي يعمل عليه الاستديو في الوقت الحالي.

المصدر السابق أشار الى أن المطور كان يرغب في عمل الجزء الثاني من Vanguard، إلا أن مبيعاتها وأدائها المخيب للآمال بالنسبة لتاريخ السلسلة حال دون الاسمرار في ذلك، ولذلك كان من المنطقي التكهن بعودة العنوان الذي تجري أحداثه في عالم من المستقبل.

على كل حال، من المقرر اطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 في العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وسيتبعها طور الباتل رويال المنتظر Warzone 2 المقرر إصداره في تاريخ 16 من شهر نوفمبر المقبل.

المزيد حول السلسلة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button