خدمة PlayStation Plus Extra و Premium تصل إلى 14.1 مليون مشترك

نجاح ضخم للفئات الجديدة في 10 شهور فقط..

كشفت سوني هذا المساء عن مبيعات ألعاب الحاسب الشخصي و PlayStation VR2، ولكنها لم تكتفي بهذا حيث قدمت سوني أرقامًا عن مشتركي PlayStation Plus لفئة اكسترا وبريميوم حتى شهر مارس 2023. وقد حصدت الأشهر العشرة الأولى من الفئات الجديدة 14.1 مليون مشترك.

من المثير للدهشة أن PlayStation Plus Premium لديها الرقم الأعلى عند ثمانية ملايين وهذا يمثل 17 بالمائة من إجمالي مشتركي PS Plus بكل فئاتها. اما باقة PlayStation Plus Extra لديها حوالي 6.1 مليون مشترك، وهو ما يمثل 13 بالمائة من إجمالي اللاعبين، وإجمالي 30 بالمائة من 47.4 مليون مشترك في خدمة PS Plus أعضاء في فئة Extra أو Premium، حيث يدل على نجاح كبير للغاية للفئات الجديدة مع الأخذ في الاعتبار أنه تم إطلاقه لأول مرة العام الماضي في يونيو.

تواصل سوني إضافة عناوين جديدة إلى قائمة ألعاب PlayStation Plus Extra / Premium، حيث شهد هذا الشهر إضافة باقة عناوين كبيرة ومميزة مثل Ratchet and Clank: Rift Apart و Watch Dogs Legion و Dishonored 2 و Humanity والمزيد، مما يشير إلى أهمية الخدمة إلى الشركة خلال الشهور العشرة الأخيرة.

كالعادة، تقوم سوني بطرح عناوين بلايستيشن بلس الشهرية على شكل دفعتين، الاولى مخصصة للباقة الاساسية والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 و4. والثانية وهي الاكبر، مخصصة للمشتركين في الباقة الاضافية اكسترا والباقة الفاخرة ديلوكس/بريميوم حيث حصل المشتركين فيها هذا الشهر على 23 عنوان.

جميع هذه العناوين متاحة الان للتحميل لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس. حيث يمكن للمشتركين في الباقة الفاخرة تحميل جميع الالعاب المذكورة والتي يبلغ عددها 25 عنوان. اما مشتركي الباقة الاضافية اكسترا، فسوف يحصلن على 22 عنوان حيث ان العناوين الكلاسيكية هي حصرية فقط للمشتركين في الباقة الفاخرة ديلوكس/بريميوم.

لا تنسى أن مساء اليوم موعدنا مع حدث PlayStation Showcase بعد غياب الشركة عن المؤتمرات الكبرى لمدة تزيد عن 600 يوم، حيث يتم عرض الحدث في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الجدير بالذكر أننا سنقوم بتغطية الحدث مباشرةً على موقعنا وفي بث مباشر على قناتنا على اليوتيوب.

هل انت مشترك في الخدمة الشهرية؟ في اي باقة من الباقات الثلاثة انت مشترك؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button