لعبة Dead Island 2 باعت أكثر من 2 مليون نسخة

الناشر سعيد بهذه المبيعات..

كشفت شركة Embracer Group في تقريرها المؤقت للربع الرابع من العام المالي 2023 أن Dead Island 2 تجاوزت 2 مليون نسخة مباعة. لقد أصبحت أكبر لعبة تم إطلاقها في PLAION و Deep Silver من حيث عدد النسخ المباعة والإيرادات خلال الأيام السبعة الأولى من إصدارها.

صرح الرئيس التنفيذي “لارس وينجفورز” ببعض الأمور عن المبيعات وعبر عن سعادته لوصول لعبة Dead Island 2 إلى هذا النجاح في ظرف فترة قليلة، حيث يرى الرئيس التنفيذي أن قرار تأجيل اللعبة حتى أبريل من هذا العام قد جنى ثماره بالفعل.

تم إصدار عنوان Dead Island 2 الذي طال انتظاره في 21 أبريل حيث باع مليون نسخة في ثلاثة أيام. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2014 خلال مؤتمر E3 ولكن كان المشروع مع Yager ووصل إلى استوديو Sumo Digital في عام 2015، وتم استبدال الاستوديو بـ Dambuster Studios خلال عام 2019، الاستوديو الداخلي لـ Deep Silver والذي عمل في Homefront: The Revolution.

لعبة ديد أيلاند 2 متاحة لأجهزة Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وإن كنت محب لتجربة ألعاب الزومبي والبقاء فيمكنك تجربتها بكل أرياحية وتحقق من مراجعتنا هنا حيث حصلت على 9.5 لتثديمها لتجربة رائعة لمحبي هذا النوع من الألعاب. من المقرر أن تتلقى اللعبة فصلين كمحتوى DLC منفصل وسيضيفان أعداء جدد وأسلحة والمزيد.

اخبرني رأيك عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه عن اللعبة ان قمت بتجربتها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button