اشاعة: مطور God of War يعمل جزء جديد بطولة “اتريوس” وعنوان اخر جديد كلياً

ههذ ليست المرة الاولى التي تظهر مؤشرات بأن هناك بالفعل جزء جديد من سلسلة God of War تحت التطوير.

يبدو ان استديو سانتا مونيكا الشهير بسلسلة God of War، يعمل بكل طاقته على مشروعين في هذه المرحلة. احد هذين المشروعين ربما يكون جزء جديد من السلسلة بينما المشروع الاخر هو عنوان جديد كلياً حسب احد المصادر.

حسب اعلان توظيف جديد لاستديو سانتا مونيكا تم رصده من خلال TCMFGames الناشط على منصة X، فهناك الان مشروعان يعمل عليهم الاستديو. الاول حسب المصدر يعتقد انه ضمن سلسلة God of War، وقد يكون جزء جديد جانبي Spin off يكون بطله الابن “اتريوس” او قد يكون جزء مكمل للسلسلة المعاد اصدارها في 2018.

اما المشروع الاخر فهو يقبع تحت السرية التامة حيث يتولى العمل عليه بشكل مباشر المخرج المخضرم كوري بارلوغ، وهو حسب المصدر عنوان جديد كلياً لا يرتبط بسلسلة العاب الاستديو السابقة.

هذا المشروع علمنا به من خلال تلميحات من المخرج كوري بارلوغ في السابقة وبأنه بدأ العمل عليه منذ بدء العمل على لعبة God of War Ragnarok التي تنحى عن اخراجها بينما تم اسناد المهمة الى المخرج اريك ويليامز لتفرغ بارلوغ للعمل على المشروع الجديد الذي لم تظهر عنه اي معلومات حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ههذ ليست المرة الاولى التي تظهر مؤشرات بأن هناك بالفعل جزء جديد من سلسلة God of War تحت التطوير. حيث ظهرت قائمة وظائف سابقة لضم مصمم مهمات من خلال عقد خاص، تهدف القائمة المخصصة لـ “عنوان غير معلن”، ان يكون لدى المصمم قدرة على “تحديد النوع” و “التركيز على الشخصية”. وعلى الرغم من أن هذا وحده يمكن أن يشير الى اللعبة الجديدة، إلا أن هناك متطلبات محددة تشير بشكل أكبر إلى اللعبة، تفاصيل اكثر هنا.

ربما ترفع هذه الشائعات حماس الجمهور الذي يترقب بشوق وحرارة الاعلان عن حدث بلايستيشن Showcase المرتقب والذي يتوقع ان يتم خلاله الكشف عن مشاريع استديوهات بلايستيشن الصامته منذ عدة سنوات.

هناك شائعات بأن يتم عقد هذا الحدث المرتقب في شهر سبتمبر من هذا العام لكن حتى هذه اللحظة لا تعليق من سوني.

اذاً، ما هو رأيك في هذه الشائعات وهل تعتقد اننا سنحصل بالفعل على جزء جديد من سلسلة God of War ببطولة الابن “اتريوس” ام جزء مكمل للثلاثية؟ ماذا عن المشروع الاخر الذي يعمل عليه مخرج السلسلة كوري بارلوغ؟ شاركنا حماااااسك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button