امال كبيرة بالكشف عن GTA 6 الليلة في حدث PlayStation Showcase..

هل تفعلها سوني وركستار؟

يبدو ان مجتمع لعبة GTA 6 ما زال لديه امال كبيرة بأن يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase هذه الليلة. اللعبة بدأت تحتل الترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ذلك وهناك تفاعل ايجابي كبير من المجتمع المتعطش.

من خلال متابعتنا لمنصات التواصل الاجتماعي، تويتر على وجه الخصوص، يبدو ان هناك فئة كبيرة من المعجبين يضعون امال كبيرة بظهر اللعبة الليلة ضمن الاعلانات المنوعة التي ستتم خلال الحدث المرتقب منذ اكثر من عامين.

روكستار بعادتها لا تستغل مثل هذه الفعاليات من اجل الكشف عن عناوينها خاصة الكبيرة منها وللمرة الاولى. لكن هذا لا يجعلنا نستبعد ان يحدث تغيير في هذه العادة التي استمرت لدة سنوات الان.

هذه الليلة لدينا حدث بلايستيشن الذي انتظرناه لاكثر من 600 يوم حتى الان، وهناك العديد من العناوين الكبيرة التي تستعد سوني للكشف من استديوهات بلايستيشن وشركائها من الطرف الثالث مثل كونامي وربما كابكوم وكوجيما برداكشنز وغيرهم.

لكن هل تكون روكستار من بين هؤلاء؟ هذا السؤال ربما يكون صعب الاجابة عنه لسببين، الاول ايجابي والاخر سلبي. لنبدأ بالايجابي وهو ان سوني ربما تبحث في هذه الاثناء عن سلاح قوي من اجل ان تواجه به صفقة مايكروسوفت بالاستحواذ على ناشر Call of Duty التي تقترب من النجاح، لذلك قد تحتاج لتعويض تأثير هذه الضربة من خلال شراكة قوية مع طرف ثالث وقد تكون روكستار و GTA 6 هي السلاح المدوي الذي يمكنها الاعتماد عليه من اجل ذلك خلال PlayStation Showcase الليلة على الاقل.

هذا بالنسبة للسبب الايجابي، اما السلبي هو كما ذكرت في بداية هذا التقرير حيث تفضل روكستار ان تكشف عن عناوينها الكبيرة بشكل منفصل. لكن هذا لا يمنع ان يكون هناك تغير في الخطة وجذب المزيد من الاضواء من خلال حدث كبير مثل بلايستيشن Showcase.

يبقى الامر رهن التوقعات وليس امامنا سوى الانتظار القليل من الوقت الى حين بدء حدث بلايستيشن الذي سيبدأ في تمام الساعة 11:00 مساء هذا اليوم الاربعاء.

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم، هل تعتقدون اننا سنرى شعار روكستار يظهر على الشاشة هذه الليلة في حدث بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button