مميز

شاهد حدث بلايستيشن PlayStation Showcase..

اليوم، اخيراً وبعد انتظار امتد لشهور طويلة سنكون على موعد مع نسخة جديدة من حدث بلايستيشن الشهير PlayStation Showcase. هذا الحدث الذي يعد من الفعاليات الضخمة التي تستخدمها سوني من اجل الكشف عن مشاريعها الجديدة القادمة من استديوهات الطرف الاول وشركائها في الطرف الثالث والمطورين المستقلين الى منصات بلايستيشن.

ستكون هذه النسخة من الحدث الكبير، الاولى التي تأتي بعد تحرر جهاز بلايستيشن 5 من الازمة التي حاصرته لاكثر من عامين منذ اصداره عام 2019 – 2020 بسبب ندرة موارد التصنيع. الان وبعد ان نجحت سوني في توفير الجهاز بالكميات التي يمكنها تغطية الطلب الكبير في الاسواق، جاء الوقت لاستعراض قوته من خلال التركيز على العناوين التي تستغل قدرات الجيل الجديد بشكل جيد.

مواعيد البث المباشر لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase

لا يفصلنا الكثير عن موعد الحدث المرتقب الذي ستنطلق فعالياته مساء اليوم الاربعاء 24 مايو. حيث سيبدأ البث المباشر في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت جرنتش.

قد تبدأ التغطيات لبعض قنوات الشركاء قبل هذا الموعد بقليل، بينما من المفترض ان يستمر البث المباشر لاكثر من ساعة كاملة.

كيف يمكن مشاهدة الحدث؟

لحسن الحظ، سيكون حدث بلايستيشن PlayStation Showcase منقول بشكل مباشر وحي عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على منصة يوتيوب وايضا منصة تويتش. يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال النافذة المباشرة في اعلى هذا التقرير او الانتقال الى قناة بلايستيشن على يوتيوب من هنا.

اذا كنت ترغب في مشاهدة البث المباشر مع التعليق وردة الفعل، فيمكنك متابعة قناة VGA4A على يوتيوب من خلال هذا الرابط، حيث سيتم تفعيل البث المباشر بعد الساعة 10:30 من مساء اليوم.

توقعاتنا لهذه الليلة الساخنة

فيما يتعلق بتوقعاتنا حول الاعلانات التي ستتم خلال الحدث هذه الليلة فهناك الكثير من المشاريع المعلنة والغير معلنة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ مدة طويلة. فمن المشاريع المعلنة لعبة The Last of Us اونلاين او يمكن ان نطلق عليها اسم Factions 2 التي تم الكشف عنها منذ العام الماضي ونتوقع ان تحصل على استعراض موسع مع تاريخ اطلاق هذه الليلة.

What games to expect in this PlayStation Showcase — LaPS4

ايضاً، لعبة الرجل العنكبوت Spider-Man 2 التي حصلنا على تأكيد رسمي عدة مرات انها ستصدر هذا العام حصرياً على بلايستيشن 5، لذلك نتوقع ان يكون هناك استعراض حماسي للعبة الليلة مع تاريخ اطلاق نهائي.

يبقى ان نرى ما تجهزة استديوهات بلايستيشن من عناوين اخرى غير معلن عنها مثل استديو نوتي دوغ وبيند وجوريلا جيمز وهافين وغيرها حيث تعمل جميعها على عناوين كبيرة AAA غير معلن عنها نتوقع ان يكون لبعضها ظهور هذه الليلة.

في حال كنت تنتظر ظهور لعبة Ghost of Tsushima 2، فهناك توقعات بأن لا تظهر في الحدث الليلة حسب بعض المصادر المطلعة. لكن هذا لا ينفي وجود اللعبة تحت التطوير في استديو ساكر بنانش وهذا حسب تصريحات بعض الاعلاميين البارزين.

ايضا لا ننسى شركات الطرف الثالث التي ستكشف عن بعض عناوينها او تستعرض بعضها خلال حدث PlayStation Showcase الليلة. ابرزها كونامي التي نتوقع ان تكشف عن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake وايضا نحصل على استعراض وربما تاريخ اطلاق للعبة Silent Hill 2 Remake.

لا شك ان هناك الكثير من المفاجأت التي تنتظرنا خلال هذه الليلة الحماسية، وبالطبع سيكون فريق VGA4A كالمعتاد معكم من خلال التغطية السريعة عبر الموقع هنا فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button