متجر ياباني يسرب موعد اصدار Assassin’s Creed Mirage..

هذا يمثل شيء غريب على المتاجر اليابانية..

عام 2023 لديه بعض العناوين التي لا نعلم عنها الكثير حتى الآن، من أبرزها Assassin’s Creed Mirage التي تقع عليها الأنظار من محبي السلسلة بشكل كبير. نعلم بالطبع أن التسريبات أعطتنا الكثير من الأفكار عن اللعبة ولكن لاتزال المعلومات الرسمية هي الحاسمة، ويبدو أننا حصلنا على معلومة جديدة غير رسمية بشأن موعد الإصدار.

تم إدراج Assassin’s Creed Mirage بتاريخ 12 أكتوبر من قبل متجر ياباني في وقت سابق اليوم، أشار أحد الأشخاص على تويتر إلى أن شركة Amazon اليابانية قد أدرجت Assassin’s Creed Mirage مع تاريخ إصدار رسمي.

كما لاحظ خبراء الألعاب اليابانيون وأبرزهم Gematsu على تويتر، فإن تواريخ إصدار الألعاب التي لم يكشف عن موعد إطلاقها بعد ليست شيئًا تصدر عادةً متاجر الألعاب اليابانية، ولن يقوم أي متجر في جميع أنحاء البلاد عادةً بوضع تاريخ لمنتج ما لم يتم تسليمه رسميًا من ناشر ألعاب كبير مثل Ubisoft.

أفضل أن نأخذ هذا الأمر كإشارة قوية على أنه من المقرر إطلاق Assassin’s Creed Mirage في 12 أكتوبر في 2023. حيث يسلط نفس الشخص أدناه الضوء على عرض PlayStation Showcase المقرر عرضه من Sony اليوم كمان يمكن أن يكشف فيه الناشر عن تاريخ الإصدار، ولكن من المحتمل أيضًا أن تعلن Ubisoft عن مثل هذه الأخبار في عرضها الخاص والذي من المقرر بثه خلال الشهر المقبل.

من الغريب أن Ubisoft أصبحت صامتة حيال اللعبة التالية في سلسلتها الأضخم بعد الكشف عن Mirage العام الماضي في سبتمبر 2022، ولكن على أي حال الوقت يقترب لرؤية اللعبة عن كثب.

هذا يتزامن مع تسريبات اخرى ضخمة تمت من خلال احد المؤثرين الذي كشف عن بعض تفاصيل نظام اللعب والساعات المطلوبة لانهاء اللعبة بالاضافة الى موعد الاصدار الذي يتطابق تماماً مع التاريخ المسرب من خلال هذا المتجر الياباني. يمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار