لعبة Call of Duty: Mobile تحصل على الموسم 5 اعتنق الفوضى “Get Wrecked”

دمر النظام وأطلق العنان للفوضى في الموسم الخامس التي يأتي بعنوان اعتنق الفوضى “Get Wrecked” من لعبة Call of Duty: Mobile، والذي يأتينا بخريطة Armada Strike الجديدة ونمط البحث والإنقاذ إلى طور اللعب الجماعي الذي سيشمل بندقية FFAR 1 الهجومية الجديدة وتحديثات لنمط البطولة والمزيد من المفاجآت.

يأخذ الموسم الجديد بالفوضى إلى 11 خريطة جديدة في طور اللعب الجماعي ونمط جديد، بالإضافة إلى تحسينات على بطولات نهاية الأسبوع، بما في ذلك خيار المنافسة في طوري اللعب الجماعي والباتل رويال.

تتضمن تذكرة قتال “الفوضى” عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات أسلحة وبطاقات تعريف ونقاط COD إضافية لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

أفسِح المجال لبندقية FFAR 1 الهجومية، التي تتميز بواحدة من أعلى معدلات إطلاق النار في فئتها، والتي يتم فتحها في المستوى 21 في تذكرة القتال. أما في المستوى 14، احصل على سكورستريك “الحارس” الجديد، وهو جهاز قابل للتثبيت يصدر إشعاعًا في شكل مخروط، ما يتسبب في إبطاء حركة العدو وتشويه رؤيته والتسبب في ضرر مستمر منخفض المستوى. تتضمن أبرز عناصر المستويات المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات الأسلحة وسلاح Hades — القلوب المحطمة في المستوى 50.

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث الفوضى، والتي تتضمن هيئات العملاء مثل رامباج – المواجهة، سينابتك – القاتل – سيمز المنظم – روزي والسماء الرمادية. اقضِ على المنافسين تمامًا باستخدام AK117 – القضية المؤسسية، ZRG 20MM – الإمبراطورية الرومانية – FFAR 1 – الاحتراق التام، Shorty – المرقع – Switchblade X9 – الخيانة.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات البرية للموسم 5 من Call of Duty: Mobile هيئة العميل هانتر وقوات المشاة، MAC-10 ومخطوطة السلاح وحقيبة الظهر 3.

خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي: Armada Strike

تندلع المعركة في أعالي بحار خريطة Armada Strike، حيث يتعين على اللاعبين القتال من أجل السيطرة على سفينة كبيرة في وسط أسطول من السفن العابرة للمحيطات. نشرنا خريطة Armada Strike لأول مرة في لعبة Call of Duty®: Black Ops Cold War، وهي بمثابة تحدي للاعبين حيث يشتبكون في مناوشات فوق سطح السفينة وأسفله، وتتضمن حبال التعلق للتنقل السريع بين سطح السفينة وأسفلها.

قم بالغوص في الماء للقيام بهجمات مائية من الجوانب، وحاول السيطرة على غرفة التحكم المركزية لقطع طريق مهم على أعدائك عبر السفينة. احذر من القناصة وغيرهم من العملاء الذين يمتلكون أسلحة بعيدة المدى في ميمنة السفينة والميناء، ومهما فعلت… استمر في الضغط على فريق العدو حتى تظفر بالنصر.

 Call of Duty: Mobile

نمط الطور الجماعي الجديد: البحث والإنقاذ

يجمع هذا النمط بين مزايا البحث والتدمير وتأكيد القتل حيث يُكلف نمط “البحث والإنقاذ” اللاعبين بمهاجمة مواقع القنابل أو الدفاع عنها. يتمتع اللاعبون بالقدرة على إنعاش زملائهم الذين قُتلوا مرة واحدة في كل جولة.

ستسقط قلادة التعريف من اللاعبين عند قتلهم لأول مرة. وإذا التقطها أحد أعضاء فريقهم، فسوف يعود العميل مرة أخرى إلى الجولة، أما إذا وصل العدو إليها أولاً، فسيخرج العميل الذي تم قتله من المباراة. وكما هو الحال في نمط البحث والتدمير، يمكن للفرق الفوز إما عن طريق تفجير موقع القنبلة أو نزع فتيله بنجاح، أو عن طريق القضاء التام على فريق العدو.

يهل نظام التصدي على الباتل رويال Call of Duty: Mobile

هل تتعرض للقصف بالقنابل اليدوية وغيرها من المقذوفات المتفجرة؟ دافع عن مركزك مع نظام التصدي للباتل رويال في الموسم الخامس. يقوم نظام التصدي الذاتي بتدمير عدد محدود من المتفجرات القادمة أثناء نشاطه بحيث يمكنك التركيز على العدو أمامك بدلاً من الهروب من نطاق الانفجار الوشيك. حاول العثور على هذا العنصر التكتيكي القيّم عند البحث عن العناصر عبر الخريطة.

فعالية السمة الجديدة: قوة التحمل الموحشة

بادر ببناء قاعدة النجاة الخاصة بك، واجمع الإمدادات، وبادر ببناء المرافق وتأمين موقع لك على أرض الفوضى هذه. العب طوري اللعب الجماعي والباتل رويال لكسب مكافآت بارزة، بما في ذلك المهام اليومية التي تكافئك بموادٍ متقدمة مقابل إتمامها بنجاح. استخدم هذه المواد المتقدمة لترقية المباني في قاعدتك، ما يساعدك على جمع المزيد من المكافآت بصورة أكثر فعالية.

 Call of Duty: Mobile

تحديات وفعاليات موسمية جديدة

يضم الموسم 5 تحديات وفعاليات موسمية جديدة تمنح هيئات عملاء ومخطوطات سلاح ونقاط XP تذكرة القتال والمزيد، بما في ذلك ملحق المصباح اليدوي التكتيكي.

ملحق جديد: قم بتركيب المصباح اليدوي التكتيكي الجديد على RUS—79U للكشف عن عملاء العدو من مسافة أكبر في جميع ظروف الإضاءة. يعد هذا ملحقًا رائعًا لإصابة الأعداء بسرعة من مدى تصويب بعيد في كل أنواع البيئات.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، وكذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

تحسينات جديدة على نمط البطولة

بدءًا من الموسم الخامس، سيسمح نمط البطولة المُقام في عطلة نهاية الأسبوع للاعبين بالتنافس في كل من نمط اللعب الجماعي والباتل رويال المتبدل أسبوعيًا، وستكون الخريطة الأولى Alcatraz.

تمويهات القتال اليدوي: اقترب من أعدائك بشجاعة وقاتلهم عند استخدام تمويهات القتال اليدوي الجديدة لنمط البطولة. بعد فتح عدد كافٍ من التمويهات الأساسية لأسلحة نمط البطولة، ستجد تمويهات القتال اليدوي متاحةً لكسبها، حتى تتمكن من القتال بأناقة وشياكة عند الاقتراب من أعدائك.

الصناديق المحسّنة: ستشهد محتويات صناديق البطولة ترقية أيضًا، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام كوبونات بنقطة COD واحدة في السحب الأول من صناديق البطاقات الأسطورية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button