أسبوع مجاني لطور اللعب الجماعي والزومبي للعبة Call of Duty: Vanguard.

اعلن الناشر Activision أن طوري اللعب الجماعي والزومبي للعبة Call of Duty: Vanguard أصبحا مجانيان لمدة أسبوع كامل ابتداءً من 20 يوليو وحتى 26 يوليو، وستخوض تجربة فريدة مع خريطة USS Texas 1945 ومخطوطة لعبة الأسلحة وشي نو نوما المعتمدة على الجولات في طور الزومبي والمزيد.

تبدأ فترة الوصول المجاني من 20 يوليو في 8 مساء بتوقيت السعودية وحتى 26 يوليو في 6 مساء بتوقيت السعودية. خض تجربة قوائم لعب طوري اللعب الجماعي والزومبي في Vanguard كاملةً بكل الخرائط والأنماط المتاحة في فترة الوصول المجاني، بما في ذلك خريطة USS Texas 1945 ومخطوطة لعبة الأسلحة وشي نو نوما.

اصعد على متن USS Texas

أبحِر وسط البحار العالية في USS Texas 1945، خريطة طور اللعب الجماعي الكلاسيكية التي ظهرت أول مرة في Call of Duty: WWII. هناك خطر محدق يصحبه فرصة للفوز في كل جزء من هذه الخريطة، سواء كان مصدر الخطر العملاء المنتشرين على سطح السفينة أو محاولة الحصول على مواقع القوة في غرفة الاتصالات والتحكم بالأسلحة.

يشجع تصميم الخريطة الضيق على الاشتباكات المستمرة للدفاع عن الموقع والسيطرة على الهدف. اطلع على الدليل الإرشادي لخريطة اللعب الجماعي USS Texas 1945 لقراءة الوصف الكامل والعتاد الموصى به والنصائح للسيطرة وسط أجواء القتال البحري.

أظهِر براعتك ومهارتك في مخطوطة لعبة الأسلحة

تفاخَر بمهارتك في استخدام مختلف الأسلحة في مخطوطة لعبة الأسلحة. يتألق النمط معشوق الجماهير بظهوره في موسم مرتزقة الثروات مع حبكة إضافية حيث يستخدم كل سلاح مختلف مخطوطة مختلفة.

كُن أول لاعب يتقدم عبر 18 سلاحًا للفوز بالمباراة. اقضِ على لاعب بسلاحك الحالي للانتقال إلى السلاح القادم أو اقضِ على اللاعب العدو عن طريق شن هجوم قتال يدوي لتجعله يتراجع مستوى واحدًا ويرجع إلى السلاح السابق. وهذا يعني أن الكمبرة غير مسموح بها، أيها الجنود! يشتت درون استطلاع مزعج كل العملاء عدة مرات في أثناء المباراة. اطلع على مقالة مخطوطة لعبة الأسلحة للمزيد من التفاصيل والنصائح.

حاول النجاة من حشد الزومبي في شي نو نوما

ادخل مستنقع الموت… إن كنت تجرؤ. تأتينا شي نو نوما بطور الزومبي الكلاسيكي المعتمد على الجولات في Vanguard. هناك شائعات تفيد بوجود قطعة أثرية في أعماق المستنقع يمكنها أن تقطع الاتصال بين الشريرين فون ليست وكورتفيكس. ما هي طبيعة مهمتك؟ ابنِ سلاحك العجيب واعثر على القطعة الأثرية واستكشف أسرار ماضي كورتفيكس.

ستحتاج إلى كل ميزة تستطيع استغلالها، لذا اتجه إلى هيكل العهود وكتاب الشعائر لزيادة قوة القتال ضد حشود الزومبي. وللمزيد من التفاصيل عن مختلف الفخاخ وأنواع العملاء والمزيد، بادر بزيارة دليل العملاء إلى شي نو نوما.

خرائط أكثر قادمة : Sphere وMayhem وShipment وDas Haus

Call of Duty: Vanguard

سيستفيد اللاعبون في فترة الوصول المجاني من كم هائل من محتوىVanguard يشمل خرائط طور اللعب الجماعي مثل Sphere وMayhem وShipment وDas Haus، بالإضافة إلى أغلب الخرائط والأنماط المضافة حديثًا. جرّب الأنماط الكلاسيكية والجديدة مثل المباراة الجماعية والسيطرة والنقطة المتنقلة وسباق التسلح.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button