شاهد الاستعراض الحماسي الأول لأسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2..

عرض يحبس الأنفاس!

عرض PlayStation اليوم يشتعل بحماس اللاعبين والعروض الكبيرة على حد سواء، وكالمتوقع تم الكشف عن أسلوب لعبة Spider-Man 2 الذي يبدو بشكل مذهل خلال العرض مع المزيد من التمعن في أسلوب القتال والمرئيات المحسنة بسبب حصريتها على منصة PS5.

تم الكشف خلال عرض اندماج مايلز وبيتر مع حصول بيتر على قدرات السيمبيوت مع لقطات مليئة بالأكشن. تشير اللقطات إلى تواجد أشرار مثل Lizzard وفينوم والمزيد. نشهد في العرض كذلك تغير في البيئة ابزها الغابة ونلاحظ الانتقال إلى مدينة كوينز.

لعبة Spider-Man 2 تركز على بطلنا سبايدر-مان بيتر باركر وهو ينقذ المدينة برفقة الرجل العنكبوتي الذي تولى مسئولية نيويورك في فترة ما “مايلز موراليس”. من الرائع أن نرى كلا البطلين في لعبة واحدة خلال شهر سبتمبر المقبل، ولا تنسى أن اللعبة ستصدر على منصة PS5 لما بها من مرئيات لا تصلح لصدورها على الجيل السابق.

رغم استمتاعنا بما شاهدناه من خلال هذا الاستعراض الرائع الا اننا لم نحصل كما كنا نتوقع على تاريخ اطلاق نهائي للعبة سوى انها قادمة في 2023. ربما تريد سوني ان تدخر بعض التفاصيل المشوقة لحدث State of Play متوقع قبيل اصدار اللعبة من اجل استعرض معمق مع تاريخ اطلاق.

في خبر سابق، عندما تم توجيه سؤال لفريق التطوير في استديو Insomniac عبر حسابهم الخاص على منصة تويتر ما إذا كانت اللعبة ستقدم تجربة تعاونية، سرعان ما تم انهاء هذه التكهنات والشائعات من خلال الرد السريع من المطور والذي جاء كالتالي: “لا! إنها مغامرة ملحمية للاعب واحد!..

ايضاً من التصريحات الجديدة التي حصلنا عليها حول لعبة Spider-Man 2 هو ان اللعبة قد تم تطويرها بشكل اساسي وحصري لجهاز بلايستيشن 5. جيم ريان الرئيس التنفيذي لعلامة بلايستيشن صرح ان فريق التطوير قد تحرر هذه المرة من القيود التي كانت تفرض عليهم بالتزام اصدار العابهم السابقة من السلسلة على جهاز بلايستيشن 4. لكن هذه المرة تم التركيز فقط على نسخة بلايستيشن 5 وهذا سيجعل اللعبة تظهر قوة جهاز سوني الحقيقية بشكل كبير.

حدث PlayStation Showcase لا يزال مستمر، نحن نقوم بتغطية الحدث مباشرةً على موقعنا وفي بث مباشر على قناتنا على اليوتيوب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button