Cyberpunk 2077 ستكون اول لعبة تستفيد من تقنية Smart Delivery في جهاز الاكسبوكس القادم..

بعد الكشف عن مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس الرسمية, تم الاعلان رسميا عن دعم لعبة Cyberpunk 2077 لواحدة من اهم الخصائص التي تم الكشف عنها في الجهاز الجديد و هي تقنية Smart Delivery التي ستوفر عليك الكثير من المال في حال الانتقال من الجيل الحالي الى الجيل القادم.

Smart Delivery هي خاصية جديدة سيتم دعمها على شبكة الاكسبوكس لايف بحيث تمكن المستخدم من تحميل النسخة المناسبة للجهاز المناسب اي بمعنى اخر اذا كنت تلعب لعبة Cyberpunk 2077 على الاكسبوكس وان مثلا و بعد مدة من الوقت قمت بالترقية الى جهاز الاكسبوكس سيريس اكس فلن يتوجب عليك شراء اللعبة من جديد على الجهاز الجديد و كل ما عليك فعله هو فقط الدخول بحسابك من خلال جهاز الاكسبوكس سيريس اكس و سيتم تحميل النسخة المخصصة للجهاز و التي بالطبع ستدعم خصائص و تقنيات جديدة غير موجودة في نسخة الاكسبوكس وان دون دفع سنت واحد.

هذه التقنية ستكون مدعومة في جميع حصريات الاكسبوكس و لكن المطورين من شركات و استيديوهات الطرف الثالث سيكونوا مخيرين ما اذا كانوا سيدعمونها ام لا حسب رغبتهم, ايضا نتوقع ان يتم دعم نفس التقنية على جهاز البلايستيشن 5 الذي ننتظر الكشف عنه خلال الفترة القادمة.

هذا الاعلان يؤكد لنا الان ان لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على اجهزة الجيل القادم بنسخة مخصصة لها و ليست نفس النسخة و قد اشيع في السابق بوجود هذه النسخة و لكن المطورين في استيديو CD Projekt Red كانوا يتغاضون عن الاعلان عنها الى ان جاءت اللحظة المناسبة.

هل ستلعب لعبة Cyberpunk 2077 على الجيل الحالي ام ستنتظر الجيل الجديد لتجربتها بشكل افضل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button