الممثل إياد نصّار سيكون المؤدي الصوتي لشخصية باسٍم في Assassin’s Creed Mirage النسخة العربية

انتهى حدث قبل ساعات قليلة حدث PlayStation Showcase 2023 الذي شهدنا فيه استعراض العديد من العناوين الجديدة والمتوقعة، من بينها لعبة شركة يوبي سوفت المنتظرة Assassin’s Creed Mirage.

حصلت لعبة Assassin’s Creed Mirage على أول استعراض رسمي يظهر أسلوب اللعب خلال المؤتمر الرقمي لبلايستيشن، وتم تحديد موعد إصدارها الرسمي الذي يكون رسمياً في يوم 12 أكتوبر المقبل.

على الجانب الآخر، سيكون الممثل القدير إياد نصّار، المؤدي الصوتي لشخصية “باسٍم” في لعبة Assassin’s Creed Mirage، وهو الخبر الذي شاركه معنا حساب اللعبة العربية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن إياد نصّار هو ممثل أردني من أصل فلسطيني، عمل مدرسًا إلزاميًا في الأردن قبل أن يتجه للفن فيما بعد، حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك، واتجه بعد ذلك للتمثيل، ونتوقع أن يكون مؤدي صوت يستطيع إتقان دوره على أكمل وجه من خلال الصوت. بينما سيكون الممثل الصوتي للشخصية باللغة الانجليزية الممثل من أصول لبنانية Lee Majdoub.

ملاحظة هامة: نقترح بشدة اللعب باللغة العربية مع الممثل إياد نصّار وتجنب الإصدارة الانجليزية أو اللعب بها للعديد من الأسباب، وأهم تلك الأسباب ستعلمونه لوحدكم.

تسريبات Assassin’s Creed Mirage الجديدة

  • خريطة اللعبة بنفس حجم خريطة باريس في جزء Unity أو لندن في Syndicate.
  • تحتاج اللعبة 15 ساعة لإنهائها.
  • تحسينات على نظام الباركور.
  • اللعبة تعتمد على نظام التسلل بشكل اساسي.
  • نظام سمعة من أربعة مستويات.
  • لا عودة للعصور الحديثة.
  • ارتباط بعض احداث القصة بشخصية “ازيو”.

ستركز Assassin Creed Mirage بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button