المخرج: Days Gone 2 كانت من المفترض أن تصدر الشهر الماضي

جيف روس يعبر عن احباطه من مؤتمر أمس..

عرض PlayStation Showcase بالأمس كان مخالف للتوقعات على الرغم من تواجد بعض العناوين الجيدة به، ورداً على عرض PlayStation Showcase اليوم قال مخرج لعبة Days Gone “جيف روس” أنه يشعر بخيبة الأمل.

عبر “جيف” عن خيبة الأمل هذه بأن Days Gone 2 كانت ستنطلق الشهر الماضي إذا تمسك المطور بكل خططه، ولكن الآن بالطبع يصنع استوديو Bend عنوان جديد بعد أن رفض صاحب المنصة أي خطط للجزء الثاني.

“لقد شعرت بالضيق قليلاً من عرض PlayStation Showcase لأنه ذكرني فقط أنه كان بإمكاننا إطلاق Days Gone 2 قبل شهر إذا كنا قد تمسكنا بكل أسلحتنا..”

لو كان هذا هو الحال فكان من المفترض أن يتم العمل على Days Gone في دورة تطوير مدتها أربع سنوات تقريبًا، منذ إطلاق اللعبة الأصلية في أبريل 2019. على هذا النحو كانت ستبنى اللعبة على بنيتها التحتية لكن قال Jeff Ross في الماضي أن لعبة Days Gone 2 هي الإصدار المحسن من العنوان، مع وجود ذكاء اصطناعي أفضل وقدرة على السباحة.

في مقابلة خلال العام الماضي، أضاف “جيف” إلى أهمية حصول الجزء الجديد على آليات لعب غنية جدًا لتتغلب على الإطلاق المؤسف اللعبة ولكن مع النجاح التجاري للجزء الأول فمن المؤكد أن إصدار الجزء الثاني من “دايز جون” في عام 2023 كان سيعزز خطط Sony لهذا العام، هذا بجانب عناوين مثل Marvel’s Spider-Man 2 و المزيد خلال الأشهر الستة المقبلة، لكن يجب الإبتعاد بأي حال عن التفكير في “دايز جون” على الأقل في الفترة الحالية.

بالطبع، رغم اختلاف اراء النقاد حول الجزء الاول Days Gone الا ان اللعبة قدمت تجربة فريدة من نوعها ونعتقد ان الغاء العمل على جزء جديد هو بمثابة خسارة فادحة لعناوين بلايستيشن الفردية. لكن يبدو انه تم التضحية بها من اجل تحويل الدعم الى العاب الخدمة الحية التي تضع سوني عليها امال كبيرة حيث تقبع 12 لعبة الان تحت التطوير النشط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button