مميز

كونامي توضح سبب اختيار رمز (Δ) في Metal Gear Solid 3 Remake

تعني التغيير مع الحفاظ على الاصالة!

كشفت كونامي خلال حدث بلايستيشن الاخير عن ريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater ولكن بجانب التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة تم ايضا تغير الاسم او على الاقل جزء من الاسم.

اللعبة الان ستحمل الاسم Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، اي انه تم التخلي عن رقم 3 واستبدالها بالرمز دلتا (Δ)، الامر الذي حير الكثير ولكن ليس بعد الان.

كونامي ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر قامت بتوضيح سبب تغيير الاسم والذي جاء حسب الوصف بأنه يتناسب مع التغييرات التي ستحصل عليها اللعبة. واضافت “دلتا تعني “التغيير” أو “الاختلاف” بدون تغيير الهيكل..

ربما يبقى الامر محير للبعض وما اذا كان هذا يعني تغييرات جذرية ستحصل عليها اللعبة التي صدرت قبل قرابة 20 عام، ام انها ستحافظ على اصولها مع تغييرات بصرية؟!.

الاجابة هي ان اللعبة ستحصل على تغييرات في الشكل وطريقة التقديم لكنها ستحافظ على القصة والشخصيات والموسيقى والاحداث. بمعنى اخر سيكون الامر مشابه الى حد كبير بطريقة تعامل كابكوم مع سلسلة Resident Evil المعاد اصدارها.

تم إصدار لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الأصلية في عام 2004، وهي من الناحية الفنية لعبة Metal Gear الخامسة التي كتبها وأخرجها المبدع الأسطوري هيديو كوجيما، حيث تأتي اللعبة بمثابة مقدمة Prequel  لقصة سلسلة Metal Gear بأكملها. عند إصدارها، قوبلت اللعبة بإشادة من النقاد، وتم الترحيب بها باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق.

العرض الذي تم الكشف عن اللعبة من خلاله لم يظهر الكثير لنا سوى شكل سنيك الجديد، لكن شركة كونامي اكدت ان اللعبة ستتضمن جميع الشخصيات والاصوات والموسيقى الاصلية ولكن مع تحسينات وتطويرات جديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button