لعبة Alan Wake 2 تتفوق على Spider-Man 2 في قوة الرسومات على PS5

حصلنا هذا الاسبوع على نظرة جديدة واولية على اسلوب لعب لعبة الرعب المتتظرة بشدة Alan Wake 2 التي تأتينا من الاستديو المميز Remedy. رغم ان الاستعراض كان مثير من بدايته حتى نهايته، لكن مشاهد اسلوب اللعب التي ظهرت خلاله كانت بالفعل مبهرة وكأنها بجودة المشاهد السينمائية.

المثير في الامر ان مدير التواصل في استديو Remedy توماس بوها قد اكد ان ما شاهدناه من مشاهد لاسلوب اللعب في الفيديو بجانب اللقطات السينمائية جميعها كانت تعمل بنسبة 100% على جهاز بلايستيشن 5. بمعنى اخر، هذا ما سنحصل عليه من جودة رسومات عندما تصبح اللعبة بين ايدينا في شهر اكتوبر القادم.

في وقت سابق من عام 2021، وخلال عملية تطوير لعبة Alan Wake 2 قال بوها ان فريق التطوير يريد ان يصل في جودة الرسومات الى اقصى حد من خلال هذه اللعبة ليجعلها الافضل خلال عام 2023. ويبدو ان الفريق قد نجح في ذلك من خلال ما شاهدناه في هذا الاستعراض الرائع.

بالطبع، خلال الحدث تمكنا من القاء نظرة على حصرية بلايستيشن 5 القادمة Spider-Man 2 والتي تم استعراضها بشكل معمق وهي تعمل مباشرة على جهاز سوني الجديد. ورغم انها ابهرتنا من حيث نظام اللعب والحركة الا انها لم تكن اللعبة الاقوى من حيث جودة الرسومات. حيث تفوقت عليها لعبة Alan Wake 2 بشكل كبير جداً.

مما شاهدناه حتى الان، فقد تكون لعبة Alan Wake 2 هي الافضل من حيث الرسومات خلال عام 2023، لكن يتبقى ان نرى كيف يمكن ان تبدو لعبة اكس بوكس Starfield التي سيتم استعراضها الشهر القادم وما اذا كانت ستتفوق ربما في جودة الرسومات على لعبة استديو Remedy ام لا.

لعبة الرعب والبقاء Alan Wake 2 ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 17 اكتوبر من هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى