مع مبيعاتها الضعيفة، Saints Row ستستمر في الحصول على تحديثات

لا يزال أداء عنوان Saints Row من الأمور المحبطة لشركة Embracer Group، من الواضح أن هذا بسبب الآراء الضعيفة من النقاد واللاعبين على حد سواء منذ إطلاقها في أغسطس العام الماضي، ومع كل ما يحدث مع اللعبة لن يتخلى المطورون عن المشروع حيث يعدون بمزيد من التحديثات مستقبلًا وإحياء العنوان في المستقبل.

في التقرير مالي أقرت Embracer أن Saints Row حظيت بإطلاق فاتر على الرغم من عدم تقديم أرقام مبيعات محددة للعبة. اعترف الناشر بأن أداء اللعبة في عام 2022 “كان أقل من توقعات الإدارة” مشيرًا إلى أن العديد من العناوين الجديدة فشلت في إقناع اللاعبين والنقاد ولم تحقق أهداف مبيعاتهم. 

بالإضافة إلى ذلك تستمر Embracer Group في ذكر بعض الألعاب التي كان لها تأثير على أرباح الشركة في الأشهر الأخيرة، حيث ذكر التقرير أيضًا Saints Row بالاسم، قائلاً إن المبيعات كانت أقل من المتوقع.

في فبراير الماضي، أعربت الشركة عن نيتها في تحمل مخاطر أقل بعد الاحباط التي تسببت فيه Saints Row وعلى الرغم من النكسة، اختار الناشر عدم التخلي عن مشاريعه المكلفة مستقبلًا، ويأمل في تعويض استثماراته في المستقبل حيث يشير التقرير إلى دعم المستمر للعنوان لجعل تجربة هذه اللعبة شيء غني.

بالنسبة للعناوين الأكثر ربحية للناشر، تم الكشف عن أن Dead Island 2 “تمتعت بإطلاق ناجح للغاية” حيث باعت أكثر من 2 مليون نسخة خلال شهرها الأول فقط، بينما حققت Metro: Exodus أيضًا أرقام مبيعات مذهلة حيث تجاوزت 8.5 مليون نسخة مباعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button