مصدر: تم إلغاء لعبة Star Wars: KOTOR..

يبدو أن لعبة Star Wars: KOTOR  قد تم إلغاؤها بعد مشاكل كثيرة تعرضت لها الشركة الأم Embracer Group تحديدًا في هذا العام.

لقد انتهت النسخة الجديدة من Star Wars: KOTOR على الأقل، هذا ما قاله Jeff Grub من Giant Bomb صباح يوم الجمعة خلال عرضه Game Mess Mornings.

تابع Jeff حيث قال إنه يريد فقط توضيح الأمر، وأكد أنه لم يتم العمل على هذه اللعبة في الوقت الحالي. وأنها توقفت فقط فجأة، والأمر الأكثر غرابة هو قوله إن اللعبة لم يتم العمل عليها بأي شكل من الأشكال في أي استوديو بعد إعلان صنع ريميك منها!

تم الإعلان عن النسخة الجديدة من اللعبة في عام 2021، وقد مرت باضطراب في التطوير منذ البداية. كانت اللعبة قيد التطوير بواسطة Aspyr Media قبل أن تنقل Embracer Group اللعبة إلى فريق Sabre Interactive في أغسطس 2022.

خلال عرضه، ذكر Grubb أيضًا أنه ربما تم نقل اللعبة بعيدًا عن Sabre Interactive أيضًا. منذ الإعلان عن الابتعاد عن Aspyr Media، لم يقل أي شخص معني شيئًا عن حالة اللعبة. وكانت الشركة تتهرب دائمًا من الإجابة عن أي سؤال يتعلق بحالتها.

ما يؤكد خبر إلغاء اللعبة، هو أن قد قامت بحذف جميع صور اللعبة وفيديوهاتها من وسائل التواصل الاجتماعي لديها وقنوات ويوتيوب كذلك. حتى أثناء مكالمات الأرباح ربع السنوية، فشلت Embracer Group في التأكد من أن اللعبة لا تزال تحرز تقدمًا.

هل يا ترى لموجة التسريحات الكبيرة التي مرت بها Embracer Group هذا العام علاقة بإلغاء اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button