حصرية بلايستيشن 5 Phantom Blade Zero تحصل على تفاصيل جديدة

احد العناوين التي لفتت انظار الكثير خلال حدث بلايستيشن الاخير كانت لعبة Phantom Blade Zero من المطور الصيني S-GAME. الاستعراض الذي تم خلال الحدث كان مطور ويركز بشكل اساسي على اسلوب اللعب ونظام القتال السريع بالسيوف على طريقة النينجا ومقاتلي الرونين.

اليوم ومن خلال مناظرة سؤال وجواب (عبر twistedvoxel) شاركنا المطورين في استديو S-GAME المزيد من المعلومات الجديدة والمثيرة حول اللعبة والتي جمعناها لكم في عدة نقاط.

تفاصيل جديدة حول لعبة Phantom Blade Zero

  • تحتاج 30 – 40 ساعة لانهائها
  • عالم اللعبة شبه مفتوح
  • الية تعدد لاعبين
  • عناصر العاب Roguelike
  • مهمات اساسية وجانبية مجزية
  • اللعبة مجهزة للاصدار على عدة منصات

أكدت استديو S-GAME المطور للعبة أن مسار القصة الرئيسي في Phantom Blade Zero سيستغرق من 30 إلى 40 ساعة لانهائه بالكامل. لكن، لن ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث أكد المطور أنه سيكون هناك العديد من المهام الجانبية، بالإضافة إلى ثروة من محتوى نهاية اللعبة التي تتضمن الأبراج المحصنة متعددة اللاعبين وبعض مهام Roguelike.

المطور اكد ايضاً ان من خلال العرض الذي شاهدناه في حدث بلايستيشن ورغم انه يعمل بمحرك اللعبة الاساسي ويعكس جودتها خلال اللعب، الا انه تم استخدام بعض الزوايا السينمائية من اجل الاستعراض. بينما سيتم تحسين وضعية الكاميرا خلال القتال من اجل تقليل الدوار والتأثر بالحركة السريعة الذي قد يعاني منه بعض اللاعبين.

ستمتلك لعبة Phantom Blade Zero بعالم شبه مفتوحة دون الحاجة إلى السفر لمسافات بعيدة مع تزويد اللاعب كذلك بشعور غير خطي للعبة نفسها. بمعنى اخر سيتمكن اللاعب من استكشاف مساحات وقطاعات محددة خلال سيرة في خط القصة الاساسية.

حسب بعض المصادر المطلعة، يعتقد ان العمل على لعبة Phantom Blade Zero قد بدأ منذ عام 2017، ولكن في عام 2022 دخلت اللعبة عملية الانتاج الكاملة بمجهودات ثلاثة أشخاص فقط كانوا يعملون عليها. من المتوقع أن الفريق قد تم توسيعه الآن، ولكن ليس إلى الحد الذي يمكن فيه تأكيد تاريخ الإصدار الذي لم يكشف عنه بعد.

رغم ان المطورين في استديو S-GAME قد اكدوا ان اللعبة تم تطويرها لعدة منصات الا انها ستصدر في البداية على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. بينما لم يتم تحديد موعد اصدارها على باقي المنصات الاخرى.

ما هو انطباعك الاولى حول اللعبة وهل تعتقد انها تستحق الانتظار والشراء؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button