تعاون وشيك بين لعبة Fortnite وعنوان Transformers في الموسم الثالث

تعد Fortnite واحدة من أكبر الألعاب التي تتمتع بشعبية كبيرة بين عدد معتبر من اللاعبين حول العالم،  تمكنت من جذب الكثير من الجماهير ليس لأنها ممتعة فحسب، بل أيضًا لأنها تحتوي على الكثير من التعاونات المذهلة. لقد تعاونت Fortnite مع Marvel و DC و Star Wars والعديد من الشركات الكبرى التي أدت إلى تواجد بعض الأحداث الرائعة. قد حاولت العديد من الألعاب الأخرى فعل الأمر ذاته وعلى الرغم من نجاحها ، إلا أنها لا تكاد تضاهي طموح Fortnite.

يبدو أن الموسم 3 من الفصل 4 يحتوي أيضًا على بعض التعاونات المثيرة للإهتمام، حصلنا على تسريب جديد يكشف عن شاشة التحميل الجديدة بشخصية من Transformers، ونظرًا لحجم الشخصيات نفسه فلا نعلم إن كانت شخصيات قابلة للعب أو شخصيات متواجدة في العالم مصممة لأحداث القصة.

ربما سيكون هناك حدث يجعل هذه الشخصيات قابلة للعب، لأن ترانسفرمرز كشخصيات أكبر بكثير من الشخصيات الأخرى في اللعبة من حيث الحجم كما سيسهل قتلهم إلى حد ما نظرًا لوجود العديد من نقاط الضعف، ويبدو أن Optimus Prime قادم إلى اللعبة بمناسبة إطلاق فيلم Transformers: Rise of the Beasts.

في كلا الحالات من المحتمل أن نرى إعلان قريب بالنظر إلى توقيت الموسم الجديد، وسيكون من المنطقي رؤية بعض القدرات من سلسلة ترانسفورمرز. لعبة فورتنايت هي من نوع ألعاب الباتل رويال، تضع 100 لاعب في جزيرة واحدة ويكون الفائز هو آخر واحد متبقي. اللعبة مجانية ومتوفرة على الحاسب الشخصي بجانب جميع المنصات المنزلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button