محاكي Nintendo Switch الشهير Yuzu قادم إلى هواتف أندرويد

حتى وقت قريب كان أفضل محاكي Nintendo Switch على نظام اندرويد هو Skyline Emulator و كان يحرز تقدمًا واعدًا وكان قادرًا على لعب الكثير من عناوين المنصة ولكن توقف الفريق الذي يعمل على المحاكي عن تطوير المحاكي بسبب التهديدات التي تصدرها شركة Nintendo مؤخرًا.

أعلن مطورون محاكي Yuzu أنه يمكن الآن تشغيل محاكي Nintendo Switch رسميًا على هواتف الأندرويد ولكن هذا إصدار وصول مبكر، وحتى الآن الآداء ليس مضمونًا على الإطلاق ولكن Yuzu هو حاليًا من افضل المحاكيات على جهاز الحاسب الشخصي ومن الرائع رؤية قدومه أخيرًا إلى اجهزة الأندرويد.

ستحتاج أيضًا إلى إصدار Android 11 كحد أدنى ومعالج رسومي GPU قوي نسبيًا يدعم Vulkan، على الرغم من أن Google Play يجب أن يخبرك ولا يسمح لك بتثبيت التطبيق إذا كان هاتفك لا يفي بهذه المعايير.

بالنسبة للأداء شارك الفريق بيانات الأداء من اختبارات لألعاب المنصة الخاصة حيث يمكن لعب الكثير من الألعاب و على سبيل المثال يمكن تشغيل لعبة Super Mario 3D World + Bowsers ‘Fury بالكامل على Samsung Galaxy S23.

في وقت سابق من هذا العام أعلن الفريق المطور للمحاكي الشهير Dolphin الذي يعمل على تشغيل ألعاب أجهزة نينتندو الكلاسيكية GameCube و Wii، لكن نينتيندو وقفت بشكل صارم من أجل منع هذا الأمر ومن المعروف أن المحاكيات كبرنامج مستقل يعتبر قانوني، ولكن إستخدام ROM لتشغيل الألعاب المحمية بحقوق الطبع والنشر هو الذي يعتبر أمر غير قانوني، ولكن تشير الى أن برنامج Dolphin يتضمن مفتاح التشفير “Common Key” الذي يستخدمه Wii لفك تشفير الألعاب، وهي الحجة التي تستخدمها نينتيندو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button