حساب Xbox يشوق للعبة Psychonauts 3، هل سنراها في Xbox Showcase؟

على طريقة لعبة X/O ، الشركة تعطي رسالة مشفرة!

بدأ الكثير من اللاعبون في رفع سقف الطموح فيما يتعلق بحدث Microsoft المقبل، وذلك لأن الشركة بنفسها من خلال حسابات اكس بوكس الرسمية تزيد من الاثارة والتلميحات للعديد من العناوين ولجزء جديد لسلسلة Psychonauts المحبوبة، وبالفعل شوقنا الحساب الأسترالي للشركة على تويتر بنشر تغريدة مشفرة تتضمن بضعة أحرف على شكل لعبة X.O لكن بحروف معينة.

قام اللاعبون بفك رموز الصورة المشفرة عن طريق إعادة ترتيب الأحرف، ولاحظوا أن النتيجة النهائية كانت “PSYCHO XXX”، وفي حين أن هذا ليس تأكيد  بأي حال من الأحوال على حصولنا على لعبة Psychonauts 3، إلا أن الحروف المختفية بجانب كلمة psycho الموجودة يمكن أن تشير إلى تواجد Psychonauts 3 وهي في طريقها للكشف الرسمي خلال عرض اكسبوكس القادم.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لعدم وجود كلمة رسمية من Microsoft أو المطور Double Fine ، فمن المفترض عدم أخذ الموضوع بجدية، والتعامل مع هذه التلميحات بحذر حتى نرى الكلمة الرسمية في عرض شهر يونيو أو في أي من العروض الصيفية المقبلة.

في وقت سابق من هذا العام، أصدرت Double Fine فيلمًا وثائقيًا متعمقًا وثق تطوير لعبة Psychonauts 2، الفيلم الوثائقي كان بعنوان PsychOdyssey وهو متاح للمشاهدة مجانًا على YouTube، يتناول الفيلم موضوعات تتعلق بإضطرار المطورين للتعامل مع المعنويات السيئة بسبب أثار الطموحات المفرطة بعض الشيء والتحديات الفنية والمشاكل المالية.

تم إصدار Psychonauts 2 في عام 2021 وهي متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي PS4, Xbox One, and Xbox Series X/S وأصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا للمطور Double Fine.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button